الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الموسيقار ياني يعود لأبوظبي مجدداً 14 فبراير

الموسيقار ياني يعود لأبوظبي مجدداً 14 فبراير
16 يناير 2019 01:40

أبوظبي (الاتحاد)

يحيي المؤلف الموسيقي اليوناني الحائز جوائز عدة وعازف الأورغ والبيانو والمنتج الموسيقي الشهير «ياني» في العاصمة أبوظبي، حفلاً غنائياً بقاعة دو في جزيرة ياس يوم 14 فبراير 2019، من تنظيم شركة فلاش للترفيه، يصل ياني إلى العاصمة الإماراتية مصحوباً بأوركسترا متنوعة من الآلات الموسيقية، لنشهد مزيجاً من موسيقى العصر الجديد والموسيقى الكلاسيكية والجاز والروك الهادئ.
وكان ياني قد أدى حفلته الأولى في العاصمة أبوظبي عام 2016، في تجربة أذهلت الحضور، حيث انتشرت أصداء نغماته الموسيقية الساحرة في كافة زوايا قاعة دو والتي تركت ذكريات من الحنين مازال حاضرة بالأذهان حتى اليوم.
حقق ياني رقماً قياسياً عبر 16 من ألبوماته التي وصلت للمرتبة الأولى في تصنيفات «بيلبورد» في فئة «أفضل ألبوم لموسيقى العصر الجديد». وسيعزف ياني أغنيته الجديدة «When Dreams Come True» للمرة الأولى في الإمارات، إضافة إلى المقطوعات الموسيقية من ألبوميه اللذين ترشحا لجائزتيّ جرامي «Dare to Dream» و «In My Time».
تنقل هذه الأمسية ضيوفها في رحلةٍ ساحرة على نغمات ياني، والذي وصفت أعماله «بالموسيقى التي تتحدّى جميع الاتّجاهات»، وستملأ معزوفاته المكان بأجواء رومانسية. إضافة إلى سحر الموقع، كما تتوفر في جزيرة ياس مجموعة من المطاعم والفنادق التي توفر خيارات متعددة لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تنسى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©