الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل يشارك في كأس محمد السادس للأبطال

الوصل يشارك في كأس محمد السادس للأبطال
1 يونيو 2019 00:01

وليد فاروق (دبي)

أعلن الوصل مشاركته في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعدما وافق على الطلب الذي تلقاه من الاتحاد العربي، ليكون ظهوره الثاني على التوالي في البطولة، بعد النسخة الأولى بنظامها الجديد «كأس زايد للأبطال».
وكشف الوصل في بيان رسمي عن قبوله دعوة الاتحاد العربي للمشاركة في النسخة الجديدة من البطولة العربية، والتي توجه إلى الأندية صاحبة الشعبية الجماهيرية الكبيرة لضمان النجاح.
ومن المقرر أن تجرى قرعة الدور الأول 23 أو24 يوليو المقبل، على أن تقام مباريات الذهاب 20 و21 أغسطس، والإياب 27 و28 من الشهر نفسه.
يذكر أن المشاركة الأخيرة للوصل في البطولة تعد الأفضل لأنديتنا، حيث تأهل إلى ربع النهائي، وخرج أمام أهلي جدة السعودي بالتعادل 2-2 ذهاباً في دبي، والخسارة 1-2 إياباً.
على جانب آخر، واصلت إدارة الوصل جهودها لتدعيم «الفهود» في الموسم المقبل، ونجحت في إتمام صفقة ضم حميد سالمين «22 عاماً» ظهير أيمن الظفرة، في انتقال حر لمدة 3 مواسم، وهو المركز الذي طالب الروماني لورينتي ريجيكامب بتدعيمه بلاعب جديد، ووقع سالمين عقد انضمامه بالفعل.
وأتمت الإدارة اتفاقها مع محمد هلال «23 عاماً»، لاعب وسط عجمان، لينضم إلى «الإمبراطور» أيضاً في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع «البرتقالي» ورفضه التجديد، في ظل تلقيه أكثر من عرض أبرزها من «الأصفر».
وبانضمام سالمين وهلال، فإن تعاقدات الوصل للموسم الجديد ضمت 3 لاعبين، أولهم الحارس محمد البيرق، «24 عاماً»، قادماً من اتحاد كلباء، في صفقة تبادلية مع المدافع عبدالله صالح، والحارس يوسف الزعابي.
وفي المقابل، تعثرت صفقة ضم البرازيلي ويلتون سواريز، مهاجم الشارقة، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لـ «الإمبراطور»، ويبدو وجود خلاف بين وكيل اللاعب وإدارة النادي، حول بعض بنود الاتفاق، في الوقت الذي يرغب فيه «الملك» استمراره للموسم المقبل.
وترددت أنباء عن رغبة الوصل في التعاقد مع الفرنسي تونجو دومبيا لاعب العين السابق، الذي انتهت علاقته بـ«الزعيم»، لرغبة ريجيكامب في تدعيم منطقة الوسط بأكثر من لاعب، في الموسم الجديد، والذي يشارك فيه الفريق في 4 بطولات، 3 منها محلية، بجانب بطولة الأندية العربية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©