الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"إعلامي الشارقة" يباشر تدريب الجهات الحكومية على "منصة الإعلام الذكي"

"إعلامي الشارقة" يباشر تدريب الجهات الحكومية على "منصة الإعلام الذكي"
15 يناير 2019 02:45

الشارقة (الاتحاد)

ينظم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في مسرح المجاز، عدداً من الورش التدريبية لتعريف جهات ومؤسسات إمارة الشارقة بكيفية استخدام منصة الإعلام الذكي، المشروع الأول من نوعه على مستوى المنطقة الذي يهدف إلى ترسيخ مرتكزات العمل الإعلامي في الإمارة، وبناء كفاءات إعلامية متميزة، إلى جانب تعزيز مستوى الخطاب الإعلامي مع الجمهور.
وفي إطار جهوده نحو تطوير منظومة إدارية وتقنية وفق سياسة إعلامية وتحريرية موحدة، ينظم المكتب الورش التدريبية على ثلاث مراحل، حيث يتم خلال كل مرحلة تدريب 20 جهة حكومية على استخدام المنصة الذكية بمختلف أقسامها التي تشمل الناشر الإعلامي الذكي والراصد الإعلامي الذكي والمركز الإعلامي.
وتساهم «منصة الإعلام الذكي» في سرعة السيطرة على الأزمات الإعلامية، لكونها تشكل شبكة متكاملة من الدوائر الحكومية ووسائل الإعلام.
وقالت حصة الحمادي، مدير إدارة الاتصال الحكومي بالمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إن المشروع يترجم توجهات المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في التحول الرقمي ومحاكاة تقنية المستقبل، بما يخدم أهداف ورؤية الشارقة الإعلامية والتقنية، لافتة إلى أن المنصة تساهم في رصد وتحليل ما يُنشر عبر جميع وسائل الإعلام التقليدية والرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©