الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"دبي للجودة" تنتخب مجلس إدارة جديداً

"دبي للجودة" تنتخب مجلس إدارة جديداً
15 يناير 2019 02:37

دبي (الاتحاد)

انتخبت مجموعة دبي للجودة مجلس إدارة جديداً برئاسة المهندس حسن عُمر، لمدة ثلاثة أعوام، وذلك في ختام الاجتماع السنوي لجمعيتها العمومية.
واستعرضت المجموعة التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بدبي أهم وأبرز الإنجازات التي حققها مجلس الإدارة السابق برئاسة السيدة فاطمة بطي المهيري الذي ركز على ثقافة الابتكار والقدرة التنافسية لمجتمع الأعمال، من خلال تغيير استراتيجية ورؤية المجموعة لتصبح «الابتكار من أجل الريادة»، ما نتج عن ثمارها إطلاق الدورة الأولى لجائزة الإمارات للابتكار وعدد من المبادرات والأنشطة والإنجازات.
وأشادت فاطمة بطي المهيري، رئيسة مجلس الإدارة السابق، بالجهود التي تحققت لتنفيذ رؤية الدولة والحرص على توظيف الابتكار نحو تحقيق التنمية المستدامة وتطوير الأداء المهني لقطاع الأعمال، حيث استطاعت المجموعة التكيف مع احتياجات سوق العمل والقيام بالاستثمارات الصحيحة مع تقديم الخدمات والحلول المطلوبة من قبل عملائها، وهو ما هيأ للمجموعة القدرة اللازمة لتطوير أنظمة العمل بها، واغتنام الفرص الناشئة من التحديات التي واجهتها، ومواصلة تحسين سلسلة خدماتها، والاستثمار في مجالي الابتكار والاستدامة، لخدمة عملائها بشكل أفضل من أي وقت مضى، وتعزيزاً لنموها المستقبلي.
من جانبه، عبر المهندس حسن عمر، الرئيس المنتخب لرئاسة مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، عن حرصه على الالتزام بأهداف ورؤية المجموعة، والعمل على تعزيز مكانة وريادة المجموعة بما يتماشى مع استراتيجيتها في كل ما يخص الجودة والتميز لقطاع الأعمال.
وضم مجلس الإدارة الجديد المهندس هزاع خلفان النعيمي نائباً للرئيس، والأمين العام أوني كرشنان، ومدير المالية مشعل علي النقبي، بالإضافة إلى عضوية عامر بن أحمد، وكريستيان وتش، وسونيل تواني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©