الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"الوطنية للفنادق" توقع اتفاقية تمويل مع "أبوظبي الأول"

"الوطنية للفنادق" توقع اتفاقية تمويل مع "أبوظبي الأول"
15 يناير 2019 02:38

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للفنادق اتفاقية تمويل قرض بقيمة 1.6 مليار درهم إماراتي مع بنك أبوظبي الأول بهدف تمويل استحواذ الشركة على عدد من الفنادق في دبي.
وتم توقيع الاتفاقية بحضور كل من أحمد محمد سلطان سرور الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، وأندريه صايغ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للمؤسسات والاستثمار للمجموعة.
وقال الظاهري: «تأتي هذه الاتفاقية المهمة في إطار استراتيجية الشركة لتحقيق النمو المستدام، ومساعيها لتعزيز الإيرادات من خلال الاستحواذ والتوسع في الأسواق الرئيسية التي تعمل بها. وسيمكننا هذا التوسع المتواصل في دولة الإمارات العربية المتحدة من المساهمة في ترسيخ التنمية الاقتصادية في الدولة والتي تشكل أولوية مهمة لرؤية أبوظبي الاقتصادية 2030».
من جانبه، قال أندريه صايغ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للمؤسسات والاستثمار للمجموعة: ترتكز منهجية الإقراض لبنك أبوظبي الأول إلى دعائم أساسية أهمها دعم رؤية أبوظبي 2030 والمساهمة في تعزيز النمو الاقتصادي للدولة. وتأتي اتفاقية التمويل لتدعم هذه المنهجية وتؤكد مكانة بنك أبوظبي الأول المرموقة كالخيار الأمثل للشركات في الدولة وخارجها. نحن سعداء جداً بتوقيع هذه الاتفاقية وبدعم جهود شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، كشركة رائدة في الدولة، لتطوير قطاع السياحة والضيافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©