الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

40 ألف درهم غرامة للمتهمين في قضية الفنانة زينة

40 ألف درهم غرامة للمتهمين في قضية الفنانة زينة
7 مايو 2019 02:50

تحرير الأمير (دبي)

أصدرت محكمة جنح دبي، أمس، حكمها في قضية الاعتداء المتبادل والسب بين الفنانة العربية زينة وأسرة أميركية، بتغريم المتهمين 40 ألف درهم، بواقع 10 آلاف درهم لكل من الفنانة زينة وشقيقتها والسائح الأميركي وزوجته.
وكانت القضية قد تم تداولها على عدة مراحل، حيث نظرتها محكمة الجنح بدبي، ثم طالبت محامية الأسرة الأميركية عواطف محمد بإعادة القضية إلى نيابة دبي لتوجيه تهمة جديدة للفنانة، وشقيقتها بالاعتداء على طفلة عمرها 12 عاما هي ابنة السائح وزوجته، وهو ما تم بالفعل ليعاد نظر القضية أمام محكمة الجنح مرة أخرى، وتنتهي بالغرامة.
واستمعت هيئة المحكمة في جلستها الأولى لأقوال شاهد عيان عربي،أكد أن الفنانة المعروفة اعتدت جسدياً بالضرب على الطفلة، بينما اعتدت شقيقتها على والد الطفلة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى يوم 29 يونيو من العام الماضي حيث أرسلت شرطة دبي دورية إلى أحد فنادق الإمارة بعد ورود بلاغ عن الواقعة التي انتقل جميع أطرافها إلى مركز الشرطة المختص، حيث أفاد الأب الشاكي بأنه فوجئ بامرأة لا يعرفها تصرخ على طفلته، وتوجه لها السباب، ومن ثم تطاولت عليه، وعلى زوجته بزعم أن الطفلة قامت بتصويرها أثناء جلوسها برفقة ولديها وشقيقتها وصديقتها برغم إخباره لها بأن ابنته لا تتحدث العربية، ولا تعرف هويتها كممثلة، مشيراً إلى أنه أكّد للمرأة أن ابنته كانت تصور شقيقها ذا الخمس سنوات وأنها لا تعرفها حتى تصورها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©