الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الخلفية» تنهي موسم مال الله مع «الصقور»

«الخلفية» تنهي موسم مال الله مع «الصقور»
6 مايو 2019 00:05

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أعلن نادي الإمارات نهاية موسم المدافع أحمد مال الله، قبل 3 جولات من ختام دوري الخليج العربي، عقب الإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة الفجيرة، رغم العلاج المكثف الذي خضع له عقب اللقاء، على أمل الشفاء، واللحاق ببقية الجولات، خاصة أن الفريق يحاول الهروب من خطر الهبوط.
وشدد التونسي جلال قادري مدرب «الصقور» على أهمية العمل ومضاعفة الجهود، في الفترة الحالية، قبل لقاء الجزيرة ضمن الجولة المقبلة، وذلك لتعزيز فرص المنافسة على النتيجة الإيجابية التي تمثل دافعاً أكبر لتحسين ترتيب الفريق، إلى جانب الرغبة في حصد النتيجة الإيجابية أمام منافس كبير بنجومه المواطنين والأجانب.
وتزايدت حظوظ «الصقور» في البقاء، بعد أن حصد «العلامة الكاملة» أمام الفجيرة المنافس المباشر، إلا أن الفريق لم يدخل دائرة الأمان بشكل نهائي، قبل 3 جولات من النهاية، ما يعني أن المنافسة أمام كل الاحتمالات بالنظر إلى الفارق البسيط مع الفجيرة الذي يتقدم عليه الإمارات بـ3 نقاط فقط وأفضلية المواجهات المباشرة.
وأصبح الحارس أحمد الشاجي في جاهزية بدنية جيدة عقب الإصابة، وذلك بعد مرحلة التأهيل التي تضعه ضمن خيارات جلال قادري.
وقال باسم عبدالله، مدير فريق الإمارات، إن الفوز على الفجيرة لا يكفي، في حال لم ينجح «الصقور» في مواصلة النتائج الإيجابية أمام الجزيرة وعجمان والشارقة، لضمان الابتعاد نهائياً من حسابات الهبوط، موضحاً أهمية رفع الجاهزية والتركيز والحذر في المباريات المقبلة، لأنها صعبة للغاية، في ظل رغبة جميع الفرق لحصد نقاط المرحلة الحاسمة.
وشدد باسم عبدالله على ضرورة الحرص على مصلحة الفريق، والحذر من البطاقات الملونة التي تؤدي إلى خسارة جهود اللاعبين، وقال إن هناك جلسة مع دياباتي لمعرفة ما حدث منه أمام الفجيرة، إثر حصوله على الإنذار الثاني، والبطاقة الحمراء بطريقة غير جيدة في الوقت القاتل، رغم أنه لا يستحق البطاقة الصفراء الأولى، لأن المخالفة لا تعكس حرص اللاعب على خداع الحكم، لوجود احتكاك حقيقي مع حارس الفجيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©