السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«البلوز» يتعادل مع «الشياطين» بعد مباراة مثيرة

«البلوز» يتعادل مع «الشياطين» بعد مباراة مثيرة
29 ابريل 2019 03:33

لندن (ا ف ب)

أضاع مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي نقطتين ثمينتين في سباقهما نحو التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب بطولة الدوري الانجليزي، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما تعادلا 1 /‏ 1 في قمة مباريات المرحلة السادسة والثلاثين.
وظل تشيلسي، الذي لم يحقق سوى ثلاثة انتصارات في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، في المركز الرابع برصيد 68 نقطة، فيما بقي يونايتد، الذي اكتفى بتحقيق فوزين خلال مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة، في المركز السادس برصيد 65 نقطة.
وجاء هدفا المباراة بأقدام إسبانية، حيث بادر خوان ماتا بالتسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل ماركوس ألونسو لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 43.
وتراجعت حظوظ أرسنال في نيل مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بتلقيه خسارته الثالثة تواليا، وذلك أمام مضيفه ليستر سيتي ونجمه جايمي فاردي صفر - 3.
وتجمد رصيد الفريق اللندني عند 66 نقطة في المركز الخامس.
وفشل فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري في وقف نزف النقاط في مبارياته الأخيرة، إذ تلقى خسارته الثالثة تواليا، والرابعة (مقابل فوز واحد) في آخر خمس مباريات في الدوري.
وأتت أهداف ليستر في الشوط الثاني، وبدأت في الدقيقة 59 عبر البلجيكي يوري تيليمانس المعار من موناكو الفرنسي، عندما حول برأسه كرة عرضية من زميله جيمس ماديسون، ووضعها قوية على يسار حارس أرسنال الألماني برند لينو.
أما الهدف الثاني، فجاء بمجهود فردي من فاردي الذي استغل ركلة حرة نفذها حارس مرماه الدنماركي كاسبر شمايكل من منطقة جزاء ليستر، طويلة في ظهر مدافعي أرسنال، ليرفعها فاردي ساقطة من فوق لينو، فترتد من العارضة وتعود إلى المهاجم الإنجليزي فيحولها برأسه إلى الشباك (86).
ولم يتأخر فاردي في تسجيل هدفه الثاني والثالث لفريقه، وذلك في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع (90+5)، عندما استغل كرة عرضية من داخل المنطقة لزميله البرتغالي ريكاردو بيريرا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©