الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إقبال كبير على المهرجان الرياضي العمالي بالشارقة

إقبال كبير على المهرجان الرياضي العمالي بالشارقة
13 يناير 2019 00:22

الشارقة (الاتحاد)

حظي المهرجان الرياضي العمالي الثاني، الذي تنظمه هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بإقبال كبير من الجماهير الذين توافدوا على منتزه الشارقة الوطني، لمتابعة البطولات الرياضية المقامة بين الفرق المشاركة.
ويستمر المهرجان كل يوم جمعة حتى نهاية شهر مارس المقبل، على فترتين صباحية ومسائية، من الساعة الثامنة وحتى الحادية عشرة صباحاً، ومن الثالثة حتى السادسة مساءً، حيث تسود أجواء من المنافسة العالية بينها. ويشارك في بطولة كرة القدم فرق تمثل القطاعين العام والخاص، هي: فرق جوسبل دبي، والفرات جروب، وراك موتورز وأدنوك، والاتحاد الأوروبي، ومركز دجلة الطبي، وأصباغ ناشونال، وفايركس، بالإضافة إلى فرق يونايتد فريندز، والصباح، وشرطة دبي وبيئة، والحجل للتأمين، ودناتا، ونادي الشارقة، والقنصلية ياس.
وتقام مباريات بطولة الكريكت بين كل من فرق يونيتد كوب، وهيئة كهرباء ومياه الشارقة، وكاتيل فريندز وشرطة الشارقة، وفيريكس وفاست للمقاولات، وبلاستر الإمارات والبواردي، وكالام بي بي واس دبليو دبليو اي بي. ويتنافس في مباريات بطولة الهوكي كل من فرق لاكنور ونمور الشارقة بي ونمور الشارقة اي وباد ويو اي اتش سي وكورج وأويسيس اتش ونمور هنود الشارقة. ويتنافس في بطولة الكرة الطائرة فريقا السوق الحرة بدبي وفالكون، وفي بطولة كرة السلة فريقا فيريكس واس آر تي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©