الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ختام دورة مدربي الحراس

ختام دورة مدربي الحراس
19 ابريل 2019 00:00

دبي (الاتحاد)

اختتمت بنجاح دورة مدربي حراس المرمى للمستوى الثاني، التي نظمها اتحاد الكرة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي خلال الفترة من 13 إلى 18 أبريل الجاري بمشاركة 26 مدرباً من الإمارات والسعودية ومصر والمغرب والجزائر وسوريا والبرازيل ورومانيا وكرواتيا.
حضر ختام الدورة إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، إلى جانب زكريا أحمد العوضي المحاضر المعتمد للاتحاد الآسيوي، والذي أشرف على محاور الدورة بمعاونة المحاضر الآسيوي حسن إسماعيل المقيم.
وأكد إبراهيم النمر الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، حرص اتحاد الكرة على تطوير الكوادر التدريبية في الدولة، من خلال عقد مثل هذه الدورات وورش العمل لمواكبة آخر المستجدات في عالم التدريب، وإكساب المدربين الخبرات الضرورية لمسيرتهم التدريبية، مشيراً إلى أهمية حصول كافة المدربين العاملين بالأندية على الرخص والشهادات التدريبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي بمختلف الفئات.
الجدير بالذكر أن دورة المستوى الثاني تؤهل للعمل في تدريب حراس مرمى الفريق الأول بأندية دوري الخليج العربي للمحترفين، وفقاً لمعايير وشروط الاتحاد الآسيوي التي تتضمن شرط مرور عامين كاملين على حصول مدرب حراس المرمى لشهادة المستوى الأول، ومن ثم يمكنه التقديم لنيل شهادة المستوى الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©