الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بطولة حمدان بن زايد.. محمد عبدالكريم رئيساً للجنة الفنية

بطولة حمدان بن زايد.. محمد عبدالكريم رئيساً للجنة الفنية
14 ابريل 2019 00:29

الظفرة (وام)

اختارت اللجنة العليا المنظمة لبطولة حمدان بن زايد «الظفرة 2019»، حكمنا الدولي السابق محمد عبدالكريم، لرئاسة اللجنة الفنية للبطولة، نظراً لخبراته الكبيرة في السلك التحكيمي المحلي والدولي، وهو الاختيار الذي يعد إضافة فنية ونقلة نوعية للبطولة.
وأعرب عبدالكريم عن سعادته برئاسة اللجنة الفنية للبطولة، إيماناً منه بما تحمله من قيم ومعان وكونها تجمعاً رياضياً كبيراً ومميزاً للشباب، وإضافة كبيرة لمجتمع منطقة الظفرة، خاصة أنها تحمل اسم شخصية رياضية قدمت الكثير للرياضة الإماراتية.
وأكد عبدالكريم أنه سيعمل على تسخير كل إمكانياته وخبراته، من أجل إنجاح البطولة التي تمنى أن تخرج وفق ما خطط لها القائمون عليها، لتكون رصيداً يضاف إلى تميز أبناء الدولة في التنظيم والنجاح. وشهدت مباريات البطولة الافتتاحية نتائج متباينة على مستوى الفرق، بعدما تصدر قلعة الميل «المجموعة أ» بالمرفأ برصيد 6 نقاط، يليه العد بـ4 نقاط، وتصدر حصن السره «المجموعة ب» برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الرويس وبرج الهيلة وقلعة مزيرعة. وفي غياثي وضمن «المجموعة أ»، فاز غياثي على العقيلة بستة أهداف مقابل لا شيء، فيما تعادل قلعة البيان ومحمية الطوى، بهدف لكل منهما في جزيرة دلما، واكتسح بينونة فريق مدينة زايد بـ14 هدفاً مقابل لا شيء في مجموعة مدينة زايد.
وضمن مجموعة «السلع أ» فاز محمية الرملة على محمية الدلفاوية بالانسحاب، في حين فاز المارية الغربية على محمية المها الطبيعية 2-1 ضمن مباريات «المجموعة ب».
من جانبه، تقدم محمد مسلم بن عزيز المحرمي رئيس مجلس إدارة شركة بايونير لخدمات النفط والغاز بالشكر للجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة سلطان خلفان الرميثي على إتاحتهم الفرصة للشركة للمساهمة في رعاية البطولة.
وأكد المحرمي، أن ما يقدمونه من دعم يعتبر قليلاً بالنسبة لما تقدمه الدولة لمؤسساتها الوطنية واستمراراً لنهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في العطاء ودعم كل فئات المجتمع. وأضاف: المؤسسة ترتكز على أسس راسخة في دعم المجتمع بكل فئاته، ومن ضمنها فئة الشباب، متمنياً أن تحقق البطولة أهدافها في بناء شباب إيجابي يخدم ويعزز مكانة الدولة داخلياً وخارجياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©