السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأهلي يوقف المستحقات ولاسارتي يعتذر للجماهير

الأهلي يوقف المستحقات ولاسارتي يعتذر للجماهير
8 ابريل 2019 00:39

محمد الدمرداش (القاهرة)

سيطرت الهزيمة الفاضحة التي تعرض لها الأهلي بخماسية نظيفة أمام صن دونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على الأجواء في مصر، خاصة وأنها الهزيمة الأكبر في تاريخ الفريق الأحمر خلال مشاركاته في البطولات الأفريقية.
وخسر الأهلي بخماسية نظيفة أمام صن داونز في جنوب إفريقيا، حيث أصبح الفريق المصري، يحتاج للفوز بستة أهداف دون مقابل في مباراة الإياب والتي تجمع بين الفريقين يوم 13 أبريل الجاري على استاد الجيش بالسويس، حتى يحقق العودة التي تبدو شبه مستحيلة، ويتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة. وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إنه قرر إيقاف جميع مستحقات لاعبيه وتغريمهم ماليا بعد الهزيمة القاسية أمام صن داونز، مؤكدا أن هناك حالة من التخاذل والاستهتار بين اللاعبين خلال المباراة، ولا يمكن الصمت على ما حدث، مشيرا إلى أن العقوبات ستكون قاسية، خاصة وأن الأهلي لا يمكن أن يتعرض لمثل هذه الهزيمة الكبيرة.
من جانبه، اعتذر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، لجماهير ناديه، مؤكدا أن هناك تقصيرا واضحا من الجميع سواء جهازا فنيا أو لاعبين.
وأضاف لاسارتي بأنه في هذا الموقف لن يتحدث كثيرا مع اللاعبين، ولكن العمل سيكون أكبر بكثير من أجل التعويض، مشيرا إلى أن الفوز في لقاء الإياب والتأهل ليس مستحيلا، بشرط التركيز والإيمان بقدرة الفريق على التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية.
وعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا طارئا لمناقشة أسباب الهزيمة التاريخية.
وناقش المجلس ما تعرض له الفريق هذا الموسم حيث لم يفز بأي مباراة خارج ملعبه في دوري الأبطال، وخسر في الأدوار التمهيدية أمام جيما أبا جيفار الأثيوبي، وفي دور المجموعات خسر أمام سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي، وتعادل مع شبيبة الساورة الجزائري، وهو ما لم يحدث في تاريخ النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©