الخميس 23 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أليجري متفائل إزاء لحاق كريستيانو بمواجهة أياكس

أليجري متفائل إزاء لحاق كريستيانو بمواجهة أياكس
1 ابريل 2019 20:55

أبدى مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، "تفاؤله" إزاء لحاق نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بمباراة أياكس أمستردام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 أبريل الجاري، حيث يغيب عن الملاعب منذ أسبوع جراء الإصابة.
وغادر "الدون" مباراة منتخب بلاده أمام صربيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2020 يوم 25 مارس الماضي لمشكلات عضلية، يتعافى منها حالياً على أمل اللحاق بالموقعة الأوروبية.
وصرح أليجري خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة كالياري بالدوري الإيطالي "نأمل أن يكون كريستيانو موجوداً معنا أمام أياكس. إنه يتدرب بشكل جيد كل يوم وعلينا أن نشعر بالتفاؤل. حالته أفضل بكثير".
وبحسب البيان الطبي الصادر عن منتخب البرتغال وكذلك اليوفي، فإن كريستيانو يعاني من إصابة عضلية "بسيطة" في الفخذ الأيمن، يأمل في التعافي منها قبل مواجهة أياكس.
وأضاف أليجري "لاتزال هناك تسعة أيام متبقية على مباراة أمستردام، أمامنا وقت لتقييم الأمور، علينا أن نكون مستعدين لأي شيء".
كما تحدث المدرب عن باقي المصابين "دوجلاس كوستا يتحسن وينبغي أن يكون جاهزاً الآن. خضيرة تدرب مع الفريق الأحد ويمكن أن يلعب أمام ميلان. كوادرادو بإمكانه العودة في غضون أسبوع أو عشرة أيام، بينما بارزالي يواصل العمل".
وكان كريستيانو قد قاد فريقه لبلوغ ربع النهائي بعد تسجيله لهاتريك في مرمى أتلتيكو مدريد بإياب ثمن نهائي التشامبيونز ليج، بعد أن كان فريقه خاسراً في الذهاب بثنائية نظيفة. 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©