الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قسطنطين: جئنا من أجل التأهل ولن نتنازل عن الحلم !

قسطنطين: جئنا من أجل التأهل ولن نتنازل عن الحلم !
10 يناير 2019 03:17

مصطفى الديب (أبوظبي)

تحفظ الإنجليزي قسطنطين مدرب الهند على التفاصيل الفنية التي تخص لقاء اليوم، وقال في المؤتمر الصحفي إنه لن يتحدث عن أي أمور فنية، سواء لمنتخبه أو لمنتخب الإمارات، واعترف بصعوبة مواجهة اليوم، مؤكداً أنه ولاعبيه حضروا إلى هنا من أجل الصعود للدور الثاني، وأنهم سوف يقاتلون من أجل تحقيق هذا الهدف المنشود.
ورفض مدرب الهند مجدداً الإفصاح عن أي تفاصيل فنية فيما يخض مخططات فريقه، مؤكداً أن الجميع سوف يرى في اللقاء الشكل الذي سوف يخوض به الهند المباراة، وأضاف: «نعرف تماماً أهمية المباراة بالنسبة لأصحاب الأرض، ونعي جيداً أنهم سوف يلعبون للفوز، وسوف نقاتل من أجل منعهم».
وأكد قسطنطين أنه ولاعبي الهند جاهزون تماماً للقاء، ورفض التعبير عن رأيه في أي عنصر من عناصر الأبيض، مؤكداً أنه يعرف كل لاعب بشكل جيد ويعرف مراكز الخطورة، لكنه لا يحب أن يتحدث عن أي لاعب، مطالباً مشجعي الهند بالحضور للقاء، مؤكداً أنه ولاعبيه يعولون كثيراً على الحضور الكبير لمشجعي منتخب الهند عكس ما حدث في المباراة الأولى.
وأكد قسطنطين أنه لا توجد أي إصابات في صفوف الفريق، والجميع جاهز للقاء من الناحيتين الفنية والمعنوية على حد سواء، مشيراً إلى أنه استفاد من أخطاء المواجهة الأولى أمام تايلاند والفوز العريض الذي تحقق، ولاسيما أنه شكل حافزاً كبيراً للجميع، سواء للاعبين أو الجهاز الفني.
وشدد قسطنطين على أن هدف فريقه في مباريات اليوم هو النقاط الثلاث لضمان الصعود للدور الثاني، وأكد أن التأهل هو الهدف الرئيس، وأن أي شخص في البعثة الهندية لن يتنازل عنه، مشيراً إلى أن الكرة الهندية تسير على الطريق الصحيح، وتتطور بشكل كبير للغاية.
على الجهة الأخرى، دعا برايتام كوتال، لاعب منتخب الهند، الجالية الهندية للحضور بقوة خلال اللقاء، مؤكداً أن حضور المشجعين من شأنه أن يعطي اللاعبين قوة دفع إضافية في المستطيل الأخضر، وشدد على أن الفوز على تايلاند أعطى اللاعبين قوة كبيرة، مشيراً إلى أن معنويات جميع اللاعبين عالية للغاية، وأن الكل يسعى للقتال من أجل تحقيق طموحات بلاده. ?

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©