الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أبوظبي للفورمولا 1» تدخل عقد الإبهار والابتكار

«أبوظبي للفورمولا 1» تدخل عقد الإبهار والابتكار
26 مارس 2019 00:18

أبوظبي (الاتحاد)

طرحت حلبة مرسى ياس تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 2019، لمحبي سباق السيارات حول العالم، معلنة انطلاق استعداداتها لأضخم عطلة سباق على الإطلاق.
وتنطلق فعاليات السباق في أبوظبي 2019، في الفترة من 28 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، حيث تشهد جزيرة ياس 5 أيام متواصلة من السباقات الحماسية والفعاليات الترفيهية.
وتعود الحلبة مجددًا هذا العام لاستضافة السباق الختامي من مونديال الفورمولا1، في بداية العقد الثاني للبطولة بأبوظبي، ويتضمن السباق مجموعة من المزايا الإضافية غير المسبوقة، تدعمها بطولة فورمولا 2.
وشهدت مدينة ملبورن الأسترالية انطلاق موسم الفورمولا1، بسباق حماسي تفوق في نهايته الفنلندي فالتيري بوتاس على زميله لويس هاملتون، محرزاً المركز الأول وأسرع لفة في السباق، فيما حل الهولندي الشاب ماكس فيرشتابن ثالثًا على منصة التتويج.
وتنطلق فعاليات المهرجان الاحتفالي الممتد لـ 5 أيام من الفعاليات الترفيهية المصاحبة، حيث تتواصل الأنشطة حتى تحتفي الحلبة باليوم الوطني الـ48 للدولة، الذي تشهد خلاله أبوظبي يومًا حافلًا بالأنشطة الترفيهية، وتتواصل الأجواء الاحتفالية إلى ما بعد يوم السباق.
تواصل الحلبة تقديم كل ما هو مبتكر لإغناء تجربة الزوار من حاملي تذاكر السباق، إذ يشهد السباق طرح مجموعة جديدة كليًا من باقات التذاكر للزوار المقيمين والقادمين من خارج الدولة، حيث تشمل للمرة الأولى باقات خاصة للعائلات، وتعود معها جمعة العائلات مع عرض «انطلق مجانًا» لتوفر مزيدًا من الترفيه والمتعة لجميع أفراد العائلة، إضافة إلى تكريس روح الاتحاد، من خلال طرح تذاكر خاصة بموظفي الشركات الحكومية في أبوظبي في أجنحة جديدة تقع في المدرج الشمالي، في موقع مميز يحمل اسم جناح 48 ويوفر إطلالة مميزة لمتابعة مجريات السباق، وتتوفر هذه التذاكر حاليًا بخصم نسبته 20% عن السعر العادي.
وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس، «www.yasmarinacircuit.com»، أوعن طريق مركز خدمة العملاء في الحلبة، أو من أحد فروع الاتحاد للطيران ، وعبر فروع فيرجن ميجاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول، وكذلك عبر نسخة مطورة من تطبيق ياس هاب YasHub.
وصرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: شهدنا على مدار السنوات العشر الماضية ازديادًا متواصلًا في عدد الزوار القادمين من خارج الدولة، ونحن نفتخر بأن السباق يستقطب العدد الأكبر من الزوار العالميين، ويعود ذلك إلى جهود إثارة اهتمام الزوار والترفيه عنهم بما نقدمه من تجربة ترفيهية متكاملة، بالإضافة إلى استراتيجيتنا في وضع مفهوم جديد ومعاصر لتجربة سباقات الفورمولا1.
وفيما نستعد الآن لدخول العقد الثاني من مسيرتنا في حلبة مرسى ياس، نعود لتقديم تجربة مبتكرة نتيح فيها للمشجعين والزوار تجربة رائعة تستمر على مدار 5 أيام، وتتضمن العديد من المزايا ذات القيمة الإضافية لضيوفنا المحليين، أو القادمين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.
وأردف: أثبت سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي مكانته على روزنامة بطولة العالم، بسمعته العالمية الرائدة وما يقدمه من تجربة عالمية معاصرة لسباقات الفورمولا1.
وبدوره قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الرعايات التجارية بالاتحاد للطيران: إننا سعداء بكوننا الراعي الرسمي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، فيما يحتفل بعامه الحادي عشر.
وأضاف: تتمثل رؤيتنا في بناء جسور للتواصل من أبوظبي إلى مختلف أرجاء العالم، وبالطبع فإن حشود مشجعي الفورمولا1 الذين يتوجهون إلى أبوظبي يشكلون أحد أهم عناصر عطلة أسبوع السباق. ونحن فخورون بمواصلة تعاوننا مع حلبة مرسى ياس لنوفر كافة سبل النجاح لهذا الحدث العالمي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©