الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الشركات تواصل طرح مبادراتها في المسؤولية الاجتماعية

الشركات تواصل طرح مبادراتها في المسؤولية الاجتماعية
23 مارس 2020 01:16

أبوظبي (الاتحاد)

واصلت الشركات والمؤسسات التسابق في طرح مبادراتها الاجتماعية، في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يعيشها المستأجرون، تماشياً مع أهداف حكومة الإمارات بدعم البيئة الاقتصادية، وتعزيز المرونة المالية والمسؤولية المجتمعية.
واتخدت شركة الإسكان الجماعي عددا من المبادرات تهدف إلى دعم جميع شركائها.
وخصصت 9 مبان على نفقتها، تكون مصانة ومؤثثة ومزودة بالمياه والكهرباء لعزل القادمين من خارج الدولة ومنع اختلاطهم بالآخرين ولمدة 14 يوما دون أية تكلفة إضافية على المستأجرين.
وأضافت، أنها أعادت جدولة القيمة الإيجارية وتسهيل الدفعات للمعسرين للحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكدة إلتزامها بمواصلة الدفع لجميع الموردين والشركاء من دون أي تأخير.
وقال الدكتور سعيد خلفان الكعبي الرئيس التنفيذي للشركة: «نقف إلى جانب جميع شركائنا من الموردين والمستأجرين بحزمة من التسهيلات للتخفيف من آثار الأزمة الحالية».
من جهتها، قررت شركة الشارقة لإدارة الأصول، إعفاء أصحاب المعارض في سوق الحراج بالشارقة من الإيجار لمدة 3 أشهر وكذلك كافة المحلات في سوق الجبيل، والتي تشمل محال اللحوم والخضراوات والفواكه، إضافة إلى محال التجزئة الأخرى.
بدوره، أكد محمد خلفان الهاملي رئيس مجلس إدارة المارينا القابضة وفنادق وسترن عن وضع جميع الغرف المتوفرة في فنادق وسترن - منطقة الظفرة تحت تصرف الجهات الحكومية إذا دعت الحاجة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©