الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«تعقيم» السنوكر يرجئ «قرار» استمرارية بطولة دبي

«تعقيم» السنوكر يرجئ «قرار» استمرارية بطولة دبي
17 مارس 2020 01:23

وليد فاروق (دبي)

تعقد لجنة المسابقات باتحاد البلياردو والسنوكر، واللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية للسنوكر، اجتماعاً غداً لتحديد مصير المنافسات المتبقية من النسخة الثانية من البطولة، إما استكمالها أو تأجيلها إلى موعد آخر يحدد لاحقاً، حفاظاً على صحة اللاعبين وللوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.
وتوقفت منافسات البطولة التي تقام حالياً نسختها الثانية، عند دور الـ16، حيث قرر الاتحاد «تعقيم» كافة منشآت الاتحاد وقاعاته وصالات المنافسات والطاولات والأدوات، ومنح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، قبل أن اتخاذ القرار غداً. وكانت المنافسات حين توقفها عند دور الـ16 قد تأهل إليها 16 لاعباً من بين المشاركين في قائمة ضمت 106 لاعبين من 12 دولة، وجاء نصف المتأهلين (8) من بين لاعبي منتحبنا الوطني للسنوكر، والذين شاركوا بدءاً من دور الـ64 باعتبارهم ضمن المصنفين الـ16 الأوائل للبطولة.
وحددت القرعة مواجهات دور الـ16، التي لم تقم بعد، بين كل من محمد شهاب مع سيف الكتبي، ورامي عبد كراجة مع وائل طلعت، ومحمد الجوكر مع يحيي السويدي، وآرنيل جاكسون مع قادر عباس، وشفيق محمد مع أحمد شهاب، وعبد الرحمن سيف مع هشام شوقي، ومحمد شريف مع علي غانم، وأخيراً عيسى السيد مع محمد حسين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©