الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الزمن الجميل يستضيف الرباعي.. والتصويت حتى نهاية الحلقة

الزمن الجميل يستضيف الرباعي.. والتصويت حتى نهاية الحلقة
14 مارس 2019 04:29

أبوظبي (الاتحاد)

بعد نجاح وتفاعل كبيرين حققتهما الحلقة الأولى من العروض المباشرة من برنامج المسابقات الطربي «الزمن الجميل»، تستعد قناة «أبوظبي»، التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عرض الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة من «الزمن الجميل»، وذلك الجمعة «15 مارس»، حيث تتواصل المنافسة بين المشتركين، وسيكون تصويت الجمهور متاحاً حتى نهاية الحلقة التي ستشهد بدء مرحلة التصفيات.
ويستضيف «الزمن الجميل»، الذي سيعرض الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، أمير الطرب العربي الفنان التونسي صابر الرباعي، الذي سيقدم مجموعة من أغانيه التي اشتهر بها في أنحاء الوطن العربي كافة، ومن المقرر أن يقدم المشاركون أغاني للراحل «عبد الوهاب» والراحلة «وردة» الجزائرية، وذلك احتفاءً بذكراهما، وما أضافاه من الطرب الأصيل للعالم العربي.
وكانت لجنة التحكيم قد منحت في الحلقة الأولى من مرحلة العروض المباشرة فرصة أخرى للمشاركين، بعد أن أعلنت عن عدم إقصاء أي منهم، ليتسنى لهم تقديم أفضل أداء لديهم، وستكون كلمة الفصل في تأهلهم مرتبطة بالجمهور، بناءً على نتائج التصويت.
وحظي المتأهلون بفرصة الحصول على التدريب على أي مجموعة من الموسيقيين والخبراء، ما انعكس على نتائجهم في أولى حلقات العروض المباشرة، حيث قدم جميع المشاركين أداءً متميزاً أطرب لجنة التحكيم والحضور، فضلاً عن المشاهدين الذين أبدوا إعجابهم بأداء المشاركين عبر منصات التواصل الاجتماعي. وكان المشتركون العشرة المتأهلون قد تجاوزوا أربع مراحل تجارب أداء للوصول إلى العروض المباشرة التي تضعهم على بعد أسابيع قليلة من تحقيق حلمهم في الفوز باللقب.
ودعت أبوظبي للإعلام الجمهور والمتابعين لحضور الحلقة الثانية من مرحلة العروض المباشرة التي ستقام على مسرح أبوظبي الوطني، وبحضور لجنة التحكيم التي تتألف من مروان خوري وأنغام وأسما لمنور.
ويقدم برنامج «الزمن الجميل» محتوى يتميز عن بقية برامج الهواة، عبر تركيزه على المواهب الغنائية الطربية القادرة على تقديم أداء غنائي يحاكي ما قدمه النجوم القدامى، ليأخذوا الجمهور في رحلة إلى الزمن الجميل.
وينسجم البرنامج مع مستهدفات أبوظبي للإعلام، الرامية إلى توفير محتوى هادف وترفيهي، يحاكى اهتمامات مختلف شرائح المجتمع، ويقدم لهم باقة من البرامج المتنوعة، التي تتناسب مع القيم والعادات والتقاليد الاجتماعية المحلية، وتعكس أجمل صورة عن واقع الفن في العالم العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©