الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

30 ألف أجنبي استثمروا 128 مليار درهم في مشاريع نخيل العقارية

30 ألف أجنبي استثمروا 128 مليار درهم في مشاريع نخيل العقارية
13 مارس 2019 03:39

يوسف العربي (دبي)

تعرض شركة «نخيل» مجموعة فرص استثمارية في مشروعات بقيمة 58 مليار درهم، خلال مشاركتها الرابعة على التوالي، بمعرض «ميبيم» في مدينة كان الفرنسية.
وتحرص نخيل المطور الرئيس لـمشروع «نخلة جميرا»، وغيرها من أشهر المشاريع العقارية بدبي في المعرض، على تشجيع المزيد من المستثمرين الدوليين الذين يبلغ عددهم أكثر من 30 ألفاً من إجمالي قاعدة عملاء الشركة، والذين بلغ إجمالي استثماراتهم نحو 128 مليار درهم (35 مليار دولار)، ليصبحوا جزءاً من قصة نجاح دبي في القطاع العقاري.
وتعرض «نخيل» هذا العام، خلال مشاركتها بالمعرض، مجموعة جديدة من فرص الاستثمار العقاري في مواقع رئيسة ومميزة بدبي، من بينها وحدات سكنية، بعضها جاهز للسكن، بعوائد مجزية للتأجير.
وتبدأ أسعار الوحدات السكنية الجاهزة من 447 ألف درهم (121 ألف دولار) بخطط تسديد ميسرة، تتضمن سداد 5%، مع سداد بقية ثمن الوحدة على فترات طويلة الأجل، كما توفر الشركة قطع أرض، مع خطط دفع جذابة للتطوير التجاري أو السكني أو الفندقي.
وتركز الشركة خلال مشاركتها في «ميبيم 2019» على مشروعين جديدين، هما «دراجون تاورز»، وهو عبارة عن مجمع سكني شاهق، ومشروع «جميرا بارك هومز»، وهي مجموعة من المنازل المكونة من 4 غرف نوم، لكل منها حمام سباحة خاص، في منطقة «جميرا بارك».
وتعرض الشركة منازل جاهزة في الواجهة البحرية «أزور ريزيدنس»، ومنازل فاخرة في منطقة الفرجان، وأراضي في جزر ديرة، وغيرها من المشاريع الواقعة في المناطق الرئيسة في جميع أنحاء المدينة.
ومنذ مشاركتها الأولى، لأول مرة، في «ميبيم»، باعت منازل وممتلكات بقيمة 2.6 مليار درهم، منها 550 وحدة، بقيمة 1.1 مليار درهم تم بيعها خلال الـ12 شهراً الأخيرة.
ومنحت الشركة عقود بناء بقيمة 14 مليار درهم (3.8 مليار دولار)، وسلمت أول فندقين لها، وافتتحت وجهات جديدة للبيع بالتجزئة والترفيه.
وقال علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة الشركة: «تضطلع مشاريع نخيل في الماضي والحاضر والمستقبل بدور محوري لتعزيز إنجازات دبي»، مؤكداً التزام الشركة في تقديم التطورات الرائدة التي تجذب انتباه المستثمرين في جميع أنحاء العالم.
ولفت إلى أن دبي تعد مركزًا عالميًا للعيش والترفيه والسياحة، كما أنها نقطة جذب للاستثمار العقاري، مشيراً إلى أن المبادرات الحكومية التي تم طرحها مؤخرًا، بما في ذلك التأشيرات طويلة الأجل والتقاعد ستجعلان المدينة أكثر جاذبية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©