الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

روجاني يطمئن الجماهير وإنتر يعلّق النشاط

روجاني يطمئن الجماهير وإنتر يعلّق النشاط
13 مارس 2020 00:06

روم (أ ف ب)

طمأن مدافع يوفنتوس والمنتخب الإيطالي دانييلي روجاني الذي أصبح أول ضحية من «سيري آ» لفيروس كورونا، جمهور فريقه، وسط توجه لإرجاء مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة الأسبوع المقبل بين فريقه «السيدة العجوز» وضيفه ليون الفرنسي. وكشف يوفنتوس أن لاعبه البالغ من العمر 25 عاماً، لا يعاني «حالياً من أي أعراض»، مشيراً إلى أن النادي «يقوم حالياً بجميع عمليات العزل المطلوبة بحسب القوانين، من ضمنها ما يتعلق بالأشخاص الذين كانوا على احتكاك معه».
وكتب اللاعب عبر حسابه على انستجرام «أريد أن أطمئن كل أولئك القلقين. لكن في هذه اللحظة، أشعر بواجب توجيه الشكر لكل الأطباء والممرضات الذين يكافحون في المستشفيات لمواجهة هذه الأزمة».
وقرر إنتر ميلان تعليق «كافة الأنشطة حتى إشعار آخر».
وأتى القرار خشية أن تكون العدوى قد انتقلت إلى لاعبي النادي الذي أكد أنه «يتخذ حالياً خطوات لتطبيق كافة الإجراءات اللازمة». وتطرح نتيجة الفحص الإيجابي لروجاني تعقيدات بشأن إمكان إقامة مباراة يوفنتوس وليون في إياب ثمن نهائي المسابقة القارية الأسبوع المقبل. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) أعلن عدم إقامة مباراتي انتر ميلان مع خيتافي الإسباني، واشبيلية مع روما في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، بعد قرار إسبانيا بحظر السفر الى إيطاليا. كما يرسم هذا القرار علامة استفهام كبيرة حول إقامة إياب ثمن النهائي بين برشلونة ونابولي في دوري الأبطال الأسبوع المقبل أيضا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©