الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

عبدالله الرويشد ضيف أولى حلقات "الزمن الجميل"

عبدالله الرويشد ضيف أولى حلقات "الزمن الجميل"
7 مارس 2019 02:36

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

بعد اختتام مرحلة تجارب الأداء، بدأ برنامج «الزمن الجميل» الاستعدادات لمرحلة العروض المباشرة الحاسمة التي تنطلق اعتباراً من الحلقة المقبلة التي ستعرض على قناة «أبوظبي» غداً، والتي سيطلّ من خلالها الفنان عبدالله الرويشد على الجمهور ضيفاً للحلقة، مع وصول عشرة متسابقين تجاوزوا مرحلة الاختبارات السابقة.
وأشارت «أبوظبي للإعلام»،إلى أن الحلقة ستشهد احتفاءً خاصاً بذكرى المطربين العملاقين أم كلثوم وطلال مداح، تكريماً لإسهاماتهما الفنية التي أثرت مسيرة الطرب العربي الأصيل، وأسسا مدرسة طربية عربية باتت نموذجاً ونهجاً للوسط الفني حتى يومنا هذا.
وتتنوع جنسيات المتسابقين المتأهلين من عدة دول عربية، تمكنوا جميعهم من اجتياز حاجز الحلقات الأربع الماضية المسجلة، وسط حضور استثنائي ولافت للجنة التحكيم المؤلفة من أنغام، ومروان خوري، واسما لمنور.
ونجح في التأهل إلى مرحلة العروض المباشرة والتي ستستمر على مدار ثمانية أسابيع، كل من، «موسى معيدي» من المملكة العربية السعودية، و«غزوة إبراهيم» من تونس و«أيوب تجاني» من المغرب و«أحمد عباسي» من فلسطين، والعراقي «يوسف الصميدعي» و«علي المديدي» من المغرب، بالإضافة إلى «محمد شطا» من مصر، كما نجحت صابرين النجيلي من مصر في التأهل للمرحلة المقبلة إلى جانب كل من «نادين عمر» و«عمر ياسين» من اليمن.
وسيجري عرض حلقات العروض المباشرة الساعة العاشرة مساء الغد، حيث سيجري خلالها تقييم المتسابقين العشرة المتأهلين، مع منح الجمهور فرصة التصويت للمرشح الذي يفضلونه لتمكينه من الانتقال إلى المراحل الختامية من البرنامج، في حين سيجري إقصاء أصحاب الأصوات الأقل حظاً بتصويت الجمهور.
حلقات البرنامج المباشرة والتي تقدمها الفنانة والمذيعة اللبنانية «إيميه صياح» تستضيف ثمانية من أهم نجوم الغناء في العالم العربي ليشاركوا مع المتأهلين الـ10 في الغناء، وفي إحياء ذكرى فن الزمن الجميل، من خلال تخصيص كل حلقة من العروض الـ8 المباشرة، للاحتفال باثنين من عمالقة الفن الطربي الأصيل.
ويذكر أن المتأهلين إلى المراحل المتقدمة من البرنامج يحصلون على دعم من مدربين متخصصين وأساتذة في الغناء العربي لمساعدتهم على تطوير قدراتهم ومواهبهم الغنائية في سبيل تعزيز فرصهم للفوز بلقب البرنامج.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©