الإثنين 27 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

علي سالمين: الوصل عازم على ترك بصمته في "الأبطال"

علي سالمين: الوصل عازم على ترك بصمته في "الأبطال"
2 مارس 2019 00:00

وليد فاروق (دبي)

بعد 48 ساعة، يستهل الوصل مشاركته في النسخة الجديدة، لدوري أبطال آسيا عام 2019، وهي المرة الخامسة في تاريخه، حيث يستضيف النصر السعودي في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى، بعد غدٍ، وتضم معهما الزوراء العراقي وذوبهان الإيراني، ويسعى «الفهود» لتحقيق إنجاز يفوق ما حققه سابقاً، حيث بلغ نصف نهائي البطولة بنظامها القديم عام 1993، وحصل وقتها على المركز الثالث. وحرص الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي على إلقاء الضوء على المشاركة الجديدة لـ «الفهود»، من خلال نشر تصريحات لاعبه الدولي علي سالمين، أكد فيها أن العام الحالي يشهد نجاح «الأصفر» في ترك بصمته على دوري الأبطال.
وقال: «الفوز بلقب بطولة كبيرة مثل دوري أبطال آسيا يعتبر حلماً لكل أفراد هذا الجيل في النادي، ونضع طموح نصب أعيننا في كل مرة نشارك بالبطولة، وهذا الأمر ليس سهلاً على الإطلاق، لكننا نريد أن يكون الظهور الجديد مختلفاً، وواثق بأن 2019 سيكون عامنا، ونلعب في مجموعة صعبة، حيث إن جميع الفرق الأربعة تملك فرصة متساوية، ويجب أن نعمل بقوة في كل مباراة، ونحافظ على تركيزنا».
وحول المواجهة الأولى للوصل أمام النصر السعودي، أوضح سالمين: «النصر كبير، ومواجهته الأصعب في المجموعة، والفريقان يعرفان بعضهما جيداً، ومن الجيد أن نبدأ المنافسة أمامهم على أرضنا».
وأضاف: «ذوبهان خصم قوي أيضاً، وهو معروف في البطولة، لأنه يشارك دائماً في دوري أبطال آسيا، ونجح من قبل في بلوغ الأدوار الإقصائية، والزوراء ربما يكون الفريق الذي لا نعرف عنه الكثير، ولكن بالنظر إلى ما حققته كرة القدم العراقية في السنوات الأخيرة، فإن هذا يعني أننا سنواجه فريقاً قوياً، ويجب أن نكون على قدر التحدي».وأعتبر سالمين أن نتائج الوصل في دوري الخليج العربي الموسم الحالي، والتي جعلته بعيداً عن المنافسة، تجعله يتوجب عليه التركيز على المنافسة القارية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©