الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

افتتاح المرحلة الثالثة من شارع محمد بن حمد الشرقي

افتتاح المرحلة الثالثة من شارع محمد بن حمد الشرقي
3 مارس 2020 01:58

الفجيرة (الاتحاد)

افتتحت دائرة الأشغال والزراعة في حكومة الفجيرة المرحلة الثالثة من شارع محمد بن حمد الشرقي بمنطقة المريشيد بمدينة الفجيرة، ويأتي افتتاح المرحلة الثالثة من الشارع الحيوي لتسهيل مرونة الحركة المرورية على الشارع ونقلها من شارع حمد بن عبدالله الرئيس إلى شارع محمد بن حمد الشرقي.
وقال سالم المكسح مدير دائرة الأشغال بالفجيرة: يبلغ طول المرحلة الثالثة من الشارع 2 كيلو متر، بينما يبلغ الطول الإجمالي لشارع محمد بن حمد الشرقي بحي المريشيد 6 كيلو مترات، وانتهت الدائرة وعلى نفقة حكومة الفجيرة من إنجاز المرحلة الثالثة من الطريق، والتي تربط بين دوار المطار وحتى دوار شارع المرور المؤدي لمنطقة الحيل الصناعية، وتم تصميم الشارع على حارتين باتجاهين متقابلين، وإنارة الطريق وتشييده وفق معايير الاستدامة العالمية.
وأوضح أنه تم تخطيط اللافتات والإشارات المرورية بطريقة مبتكرة وحديثة وعلى الطريق مباشرة، دون وجود جزيرة وسط الطريق، كما تم إنارة الطريق بأعمدة إنارة حديثة وجمالية تأخذ الشكل التراثي العريق.
وأفاد سالم المكسح أن الدائرة باشرت بالفعل في تعبيد بعض الطرق الداخلية في أكثر من 20 منطقة في الإمارة تشمل مدينتي الفجيرة ودبا وضواحيهما، وبطول 108 كيلومترات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©