الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

كلية آل مكتوم بإسكتلندا تحتفل بتخريج الدورة 27 لبرنامج التعددية الثقافية

كلية آل مكتوم بإسكتلندا تحتفل بتخريج الدورة 27 لبرنامج التعددية الثقافية
24 فبراير 2019 03:55

اسكتلندا (وام)

احتفلت كلية آل مكتوم للتعليم العالي باسكتلندا أمس، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الكلية بتخريج الدورة 27 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة-برنامج التدريب الأكاديمي الشتوي الذي بدأ في 3 فبراير الجاري بمشاركة 63 طالبة ومشاركة من 14 جامعة وكلية ومؤسسة من الإمارات ومصر وماليزيا.
حضر الاحتفال الذي أقيم بقاعة ماريات بوسط مدينة دندى سليمان حامد سالم المزروعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة واللورد بروفوست إيان بورتويك عمدة مدينة دندى وميرزا الصايغ رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم، والدكتور طيب كمالي مدير عام التطوير الأكاديمي بوزارة الداخلية عضو مجلس أمناء كلية شرطة أبوظبي والدكتور بيون كيرتشف الرئيس الأعلى لأميركية الشارقة إلى جانب مسؤولي وممثلي الجامعات والكليات والجهات المشاركة.
وقام سليمان حامد المزروعى، وميرزا الصايغ، وعمدة مدينة دندى بتسليم شهادات التخريج والهدايا التذكارية للطالبات والمشاركات بهذه المناسبة.
وألقى الصايغ كلمة نقل فيها تحيات سمو الشيخ حمدان بن راشد للحضور وتهنئة سموه للمشاركات في البرنامج مؤكداً أن دعم سموه للكلية وراء نجاح البرنامج الذي يحظى بالاعتماد من هيئة الاعتماد الأكاديمي الإسكتلندية، وهو يعتبر اعترافاً دولياً به.
وقال: إن البرنامج يأتي انسجاماً مع الرؤية الثاقبة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي يولي التعليم والقضايا التعليمية اهتماماً كبيراً مشيراً إلى تخرج ألف و300 طالبة من البرنامج من بدايته، وتنال كلية آل مكتوم ترحيب المسؤولين بدندى.
وأشاد بتفاعل الطالبات اللاتي بذلن مجهوداً كبيراً لإتمام البرنامج في فترة زمنية وجيزة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©