الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«مركز فيفا» يجهز ثنائي خورفكان

«مركز فيفا» يجهز ثنائي خورفكان
8 يناير 2020 00:07

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

استأنف لاعبو خورفكان التدريبات أمس الأول، عقب راحة قصيرة، ضمن الخطة المقررة من الجهاز الفني للتحضير القوي خلال فترة توقف الدوري على نحو يؤدي إلى رفع مستوى الجاهزية من خلال الإعداد والمباريات الودية المقررة التي يستهلها غداً أمام البطائح.
ويسابق مسؤولو النادي الوقت لحسم ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل المباريات الودية المقررة لتحقيق الانسجام المطلوب بين اللاعبين القدامى والجدد حسب رؤية المدرب الصربي جوران بعد دراسة الأمور من جميع الجوانب على خلفية مردود الفريق في المرحلة الماضية.
ويسعى خورفكان للتعاقد مع أجنبيين على أقل تقدير في «الانتقالات الشتوية» بدلاً من البرازيلي بيسمارك فييرا الذي طلب فسخ عقده في الأيام الماضية، والأوزبكي تيمور خاجا صاحب الأداء الفني المتواضع، على عكس التوقعات التي سبقت وجوده مع الفريق، لكونه كان يمثل الحل المناسب لمشكلة اللمسة الأخيرة التي عانى منها الفريق كثيراً في الدوري وتسببت بحرمانه من تحقيق أي فوز له في المنافسة، وتجمد موقعه عند المركز الأخير رغم الأداء الفني الجيد والتطور الواضح في أداء الفريق.
وتأمل شركة كرة القدم أن تثمر الجهود المتواصلة في الوصول إلى الواقع المطلوب في الموسم الحالي بتثبيت أقدامه في «المحترفين» وتفادي الحسابات المعقدة في ظل الصعوبات المرتبطة بطبيعة المنافسة في الدوري.
وتمثل العودة المرتقبة للاعبين علي حسين وخالد المازمي، الإضافة القوية لخيارات المدرب جوران، خصوصاً أن شركة كرة القدم وضعت في تقديرها تهيئة أفضل الظروف أمام تسريع عودتهما بالعلاج في أفضل المراكز المتطورة في الدولة، والانتقال إلى مركز «فيفا» الطبي في دبي لإجراء عملية التأهيل، إذ لم يشاركا في أي مباراة رسمية بالدوري خلال الموسم الحالي.
وفي جانب آخر، أعلن اللاعب يوسف شاه التزامه بعقده مع النادي، ورغبته في تحقيق الإضافة القوية في المرحلة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها قبل مباراة الشارقة الافتتاحية في الدوري، وقال إن عودته للمشاركة في التدريبات مع اللاعبين تمنحه الفرصة الجيدة لبلوغ درجة الجاهزية القوية للدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©