الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ألافيس يقلب تأخره أمام فالنسيا إلى فوز

ألافيس يقلب تأخره أمام فالنسيا إلى فوز
7 يناير 2019 00:26

مدريد (د ب أ)

قلب فريق ديبورتيفو ألافيس تأخره بهدف أمام ضيفه فالنسيا إلى فوز 2 /‏ 1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً فوز رايو فاليكانو على بلد الوليد 1 /‏ صفر، وهويسكا على ريال بيتيس 2 /‏ 1.
وتقدم فالنسيا بهدف سجله دانيال باريخو في الدقيقة 14، وتعادل ألافيس عن طريق بورخا باستون في الدقيقة 21، قبل أن يسجل بينا هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة.
ورفع ألافيس رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد فالنسيا عند 22 نقطة في المركز الحادي عشر.
وفي المباراة الثانية، انتزع فريق رايو فاليكانو فوزاً صعباً من مضيفه بلد الوليد 1 /‏ صفر.
ويدين رايو فاليكانو بالفضل في هذا الفوز للاعبه ألفارو ميدران الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من المباراة.
ورفع رايو فاليكانو رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق الأهداف، خلف فياريال وأتلتيك بلباو صاحبي المركزين السابع عشر والثامن عشر على الترتيب.
وتوقف رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف سيلتا فيجو وإيبار صاحبي المركزين الثاني عشر والثالث عشر على الترتيب.
وفي المباراة الثالثة، قلب هويسكا تأخره بهدف أمام ريال بيتيس إلى فوز 2 /‏ 1.
وتقدم ريال بيتيس بهدف سجله أنتونيو سانابريا في الدقيقة 55 نم ركلة جزاء وتعادل دافيد فيرييرو في الدقيقة 73 وأضاف كريستيان ريفيرا الهدف الثاني في الدقيقة 79.
ورفع هويسكا رصيده إلى 11 نقطة في المركز العشرين الأخير وتوقف رصيد ريال بيتيس عند 26 نقطة في المركز السادس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©