السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الشراعية 22 قدماً" في دبي اليوم

"الشراعية 22 قدماً" في دبي اليوم
22 فبراير 2019 00:00

دبي (الاتحاد)

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية اليوم، سباق الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2018-2019.
ويقام السباق الكبير اليوم في شواطئ دبي، من خط البداية قبالة هلال نخلة جميرا الشرقي في اتجاه خط النهاية بالقرب من الشاطئ المفتوح في جميرا، لمسافة تزيد عن 3 أميال بحرية.
ويأخذ السباق أهمية خاصة لدى النواخذة والبحارة المشاركين، كونه يمثل محطة الختام في بطولة دبي، مما يعني حسم المنافسة على ألقاب الجولة، وأيضاً الترتيب العام للبطولة والتي تقام هذا الموسم بحلة جديدة، تتنافس فيها فئتان الأولى، وهي فئة الناشئين 8-16 عاماً «مواليد 2002 كحد أقصى» والثانية الشباب 8-21 عاماً «مواليد 1997 كحد أقصى».
ودعت اللجنة المنظمة للسباق كل النواخذة والملاك والبحارة في القوارب المشاركة، «عددها 57 قارباً» تتنافس على ألقاب الفئتين، إلى ضرورة الوصول مبكراً لنقطة التجمع للتدقيق على المشاركين قبل بداية السباق، وذلك في المنطقة الواقعة قبالة هلال نخلة جميرا الشرقي، ومن ثم التحرك إلى نقطة البداية.
ورحب هزيم محمد القمزي، مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالمشاركين في السباق، موجهاً الشكر الجزيل إلى كل الجهات المتعاونة مع النادي في إنجاح التظاهرة الكبيرة من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية في دبي ووسائل الإعلام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©