صحيفة الاتحاد

كتاب الاتحاد

ربع مليون مشترك

النجاح الأول لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ''دو'' هو قدرة الشركة على جمع أكثر من ربع مليون مشترك خلال فترة وجيزة، وهو أول إنجاز تشغيلي للشركة الوليدة· يزداد هذا الإنجاز أهمية في سوق الاتصالات في الإمارات التي تعتبر إحدى أكثر الأسواق تشبعاً في العالم· لقد عقدت ''دو'' العزم على المنافسة في هذه السوق الصعبة، وتعد قدرتها على إقناع ربع مليون مشترك على الانضمام دليلاً على حنكة تسويقية تبشر بمرحلة تشغيلية ناجحة سريعاً· ما يزال الدرب طويلاً وصعباً أمام ''دو'' ولكن تجدر الإشارة إلى أن مرحلة الإعداد قد انتهت، ومرحلة التشغيل قد بدأت للتو·

الكاتب

أرشيف الكاتب

كتاب وآراء