بلغ حجم الإنفاق الإعلاني في الأردن خلال العام الماضي 162 مليون دولار، مقارنة بنحو 121 مليون دولار في عام ،2004 أي بارتفاع نسبته 34%· وحسب أرقام نشرتها ''جمعية الدعاية والإعلان الأردنية''، فإن قطاع الاتصالات تبوأ المرتبة الأولى، إذ بلغ حجم إنفاقه الإعلاني 25 مليون دولار، مقابل 14 مليون دولار في عام ،2004 بزيادة نسبتها 79%· يليه قطاع المصارف بنحو 15,5 مليون دولار، وارتفاع نسبته 40% مقارنة بالعام الأسبق· وجاء في المرتبة الثالثة قطاع السيارات الذي ارتفع حجم إنفاقه الإعلاني إلى 5 ملايين دولار من 4 ملايين دولار في عام ·2004 وقدر الإنفاق الإعلاني لقطاع المطاعم بـ4,5 مليون دولار، ولقطاع التعليم بـ4,2 مليون دولار·
وفي مجال اجتذاب الإعلانات، حققت الصحف المرتبة الأولى، وارتفع حجم الإعلانات فيها إلى 129,5 مليون دولار، من 97,9 مليون دولار عام ،2004 أي بارتفاع نسبته 31%· وحلت الإعلانات الخارجية في المرتبة الثالثة، وارتفع نصيبها من 10,8 مليون دولار عام 2004 إلى 13,2 مليون دولار للعام الماضي· أما التلفزيون فاحتل المرتبة الثالثة مرتفعا من 8,2 مليون دولار إلى 11,1 مليون دولار، بزيادة نسبتها 130% عن العام الأسبق·