مدونون مِن ذوي النشاط والتأثير والشهرة في وسائط التواصل الاجتماعي يلتقطون صوراً من داخل برج «ساتون» في مدينة نيويورك عند الدقائق الأولى لشروق الشمس، على أمل أن تجذب هذه الصور مزيداً من التفاعلات والمتابعات لصفحاتهم على «السوشيل ميديا». ومن حِيَّل الترويج التي اهتدى إليها تجارُ العقارات والمطورون العقاريون، دعوةَ السينمائيين ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي لتصوير المشاهد والمناظر من داخل عقاراتهم المعروضة للبيع.. وهي حيلة فعالة ومجرَّبة في تنشيط بيع الوحدات العقارية رغم الكساد الذي تعانيه سوق العقار الأميركي منذ بعض الوقت. (الصورة من خدمة «نيويورك تايمز»)