شكلت جائحة فيروس كورونا ضربة موجعة لكثير من اقتصادات العالم، لكنها كانت بمثابة «الدجاجة التي تبيض ذهباً» بالنسبة لبعض الشركات، لاسيما العاملة منها في صناعة المعقمات والأقنعة. وفي هذه الصورة نرى مديراً وزميلَه في إحدى الشركات اليابانية الناشئة التي تحاول تحويل تحديات الأزمة إلى فرص وأرباح، يتناقشان حول النموذج التقني لقناع «ذكي» تعكف شركتهما على تصنيعه، ويتضمّن نظاماً للترجمة وآخر للاتصال اللاسلكي، ويتوقع (بعد طرحه في الأسواق) أن يدِرَّ أرباحاً كبيرة على الشركة. (الصورة من خدمة «نيويورك تايمز»)