الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

الرئيس الموريتاني يشيد بكلمة رئيس الدولة

الرئيس الموريتاني يشيد بكلمة رئيس الدولة
14 يوليو 2022 15:28

أبوظبي - محمد فال معاوية
أشاد فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، بكلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" التي وجهها، أمس الأربعاء، إلى أبنائه وإخوانه شعب الإمارات.
وثمن ولد الشيخ الغزواني الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، التي ستعزز دور الإمارات الريادي في التنمية وصناعة السلام في العالم.
وقال فخامته عبر حسابه على «تويتر»: «استمعت بتمعن لخطاب صاحب السمو أخي محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وما تضمنه من رؤية تنموية ثاقبة ستعزز، بإذن الله، دور الإمارات الريادي في التنمية، وصناعة السلام في العالم، وستحقق لشعب الإمارات الشقيق طموحاته في النمو والرفاه. أهنئكم أخي على هذه الرؤية».
يشار إلى أن كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» التي وجهها إلى شعب الإمارات والمقيمين على أرضها شهدت تفاعلاً منقطع النظير عبر «تويتر».
وأكد سموه في كلمته أن شعب الإمارات محور اهتمام دولتنا المباركة وعلى قمة أولوياتها منذ نشأتها، وسيظل منهج  «سعادة المواطن ورعايته» الأساس في كل خططنا نحو المستقبل.
وأضاف سموه: أن سياسة دولة الإمارات ستظل داعمة للسلام والاستقرار في منطقتنا والعالم.. وعوناً للشقيق والصديق.. وداعية إلى الحكمة والتعاون من أجل خير البشرية وتقدمها.
وشدد سموه على أن الدولة ستستمر في نهجها الراسخ في تعزيز جسور الشراكة والحوار والعلاقات الفاعلة والمتوازنة القائمة على الثقة والمصداقية والاحترام المتبادل مع دول العالم لتحقيق الاستقرار والازدهار للجميع.
وقال سموه إن سيادة دولة الإمارات وأمنها مبدأ أساسي لا يمكن التنازل عنه أو التهاون فيه، ونمد يد الصداقة إلى كل دول المنطقة والعالم التي تشاركنا قيم التعايش والاحترام المتبادل لتحقيق التقدم والازدهار للجميع.
وأشاد المغردون بكلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، التي كانت بمثابة خارطة طريق واضحة المعالم تعبر عن فكر قيادي فذ يسعى بكل جد وإخلاص لسعادة شعبه والتعاون مع العالم كله ليحيا الجميع في سعادة وأمن وأمان. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©