السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

مصر.. محاكمة 5 متهمين بابتزاز طفلة ودفعها للانتحار

أفراد من قوات الأمن المصرية (أرشيفية)
7 فبراير 2022 09:27

 

أحالت النيابة العامة المصرية، (الأحد)، 5 أشخاص إلى محكمة الجنايات بمحافظة الشرقية في دلتا النيل، لاتهامهم بتهديد طفلة عبر نشر صور خادشة لها ما دفعها للانتحار.

وقالت النيابة العامة في بيان إنها أمرت بإحالة خمسة متهمين محبوسين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بتهديد المجني عليها الطفلة هايدي وشقيقتها عبر تطبيق للتواصل الاجتماعي، ونشرهم صوراً خادشة منسوبة للأولى واعتدائهم على حرمة حياتها الخاصة، وعلى المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري.

وأفادت النيابة بأن التحقيقات وشهادات الشهود توصلت إلى نشوب خلاف بين والدة الطفلة المتوفاة ومتهمة جارة لها، وأن ابنتي الأخيرة تحصلتا من اثنين متهمين آخرينِ على صور خادشة منسوبة للمتوفاة ثم فُوجئ أهل المجني عليها بانتشار تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضافت: «لما علمت المتوفاة بذلك أقدمت على قتل نفسها».

وللمرة الثانية في أقل من شهر، تحيل النيابة على محكمة الجنايات قضية فتاة تقرر أن تنهي حياتها بسبب تعرضها للابتزاز، ففي 18 يناير أحالت النيابة عدداً من الموقوفين بمحافظة الغربية في دلتا النيل، إلى محكمة الجنايات بتهم الاتجار بالبشر وتهديد مجني عليها بقصد استغلالها.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©