السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

لاعب يقدم هدية لا تخطر على بال لأسرة الطفل ريان

والد الطفل ريان
6 فبراير 2022 23:47

الاتحاد - أبوظبي

أعلن اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله، الأحد، عن خبر إهدائه منزلاً مجهزاً لعائلة الطفل ريان الذي لقي حتفه في بئر عميقة سقط فيها عرضاً قبل 5 أيام في قرية قرب مدينة شفشاون بشمال المغرب، على الرغم من جهود جبارة بذلتها فرق الإغاثة وتابعها العالم بأسره.

وكتب هداف فريق النصر السعودي، عبر حسابه على الرسمي على «إنستغرام»: «قررت وباسمي واسم عائلتي وباسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته، وأهديهم منزلا مجهزا بالكامل، ونسأل الله أن يتقبل منا ويجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين هذه مساعدة من أخ الى إخوته والله ولي التوفيق».

وأضاف «أرجو أيضاً وهذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين ومغنين ورياضيين ومسؤولين ومشهورين، جزاكم الله خير الجزاء».

وتابع «لقد مررنا بخمسة أيام قاسية جداً وخطفت قلوبنا نحن المغاربة وكل العرب والمسلمين، بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح ابننا من تلك البئر، لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر إلى عنان السماء، إلى جنة الفردوس الأعلى، حمدنا الله وشكرناه على كل شيء أخذ ريان، وهو أحن به منا وأولى به منا، وبهذا المصاب أتقدم بأحر التعازي لعائلة ريان وأسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان».

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة حمد الله لقيت إشادة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، حيث ثمنوا هذه الالتفاتة الإنسانية في حق عائلة الطفل ريان.

وانطلقت منذ يوم الأربعاء الماضي، جهود حثيثة لإنقاد الطفل أمام الاصطدام بعوائق أبطأت من وتيرة الأعمال وتمثلت أساساً في الانجرافات الترابية ومواجهة الصخور، مما استلزم الاستعانة بالحفر اليدوي الدقيق واستخدام أدوات كهربائية صغيرة وخفيفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©