الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

العراق: إرهابي يقتل عائلته وينتحر لمنع اعتقاله

أرشيفية
1 يناير 2022 00:09

هدى جاسم (بغداد)

أعلنت القوات الأمنية العراقية، فجر أمس، أنها شرعت بفتح تحقيق على خلفية العثور على جثث لعراقيين في منزل شخص قامت القوات الأمنية بمداهمته، أثناء ملاحقتها متهمين اثنين بالإرهاب في بابل وسط البلاد.
وكانت 3 مصادر أمنية أفادت في وقت سابق بأن مطلوباً قتل أكثر من 20 شخصاً من أفراد عائلته، بينهم أطفال، قبل أن ينتحر، إثر محاولة قوة من الأمن إلقاء القبض عليه في منزله.
ووقعت الفاجعة حينما توجهت قوة مشتركة من الاستخبارات والمهمات الخاصة إلى منزل مطلوب متهم بالإرهاب لإلقاء القبض عليه في قرية «الرشايد» في محافظة بابل الواقعة وسط العراق، وقام بالاشتباك معهم، كما أفاد مصدر أمني.
وجاء في بيان صدر عن خلية الإعلام الأمني أن «القوات الأمنية قامت بملاحقة متهمين اثنين بالإرهاب في منطقة جبلة شمالي محافظة بابل»، مضيفاً أنه «بعد تضييق الخناق عليهما قاما بفتح النار العشوائي على القوات الأمنية». 
وأدى ذلك حسب البيان إلى «إصابة عدد من أفراد القوة المنفذة للواجب التي شرعت بفتح تحقيق على خلفية العثور على عدد من جثث لأشخاص في منزل بالمنطقة آنفاً». وأشارت خلية الإعلام الأمني إلى أن بياناً سيصدر لاحقاً بالتفاصيل حال الانتهاء من التحقيقات والمتابعات التي تنفذها القوات المختصة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©