الإثنين 29 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"يوتيوب" تطلق خدمة حصرية لأصحاب الاشتراكات المدفوعة

"يوتيوب"
31 مارس 2024 11:42

أطلقت منصة نشر الفيديوهات يوتيوب نسخة جديدة من خدمة يوتيوب شورتس للفيديوهات القصيرة للمشتركين فقط، وتسمح لمنتجي المحتوى بمشاركة فيديوهاتم القصيرة حصريا مع مشتركيهم الذين يدفعون مقابل المشاهدة.

وتتيح الخدمة الجديدة لأصحاب الاشتراكات المدفوعة الوصول إلى محتوى إضافي، إلى جانب المزايا الحالية التي تتضمن أشياء مثل تخصيص رموز تعبيرية وملصقات ومشاهدة البث المباشر وغير ذلك.

ويمكن أن تشجع الخاصية الجديدة واسمها "فيديوهات قصيرة للأعضاء فقط" على يوتيوب المستخدمين على الاشتراك في عضوية مدفوعة على المنصة.

وتقول يوتيوب إن منتجي المحتوى يمكن أن يستخدموا الخيار الجديد لمشاركة إعلان خاص أو نشر منتج أو اتفاق محدد الوقت. كما يمكن لمنتجي المحتوى استخدام الخاصية الجديدة للدخول في حوار مباشر في صورة أسئلة وإجابات مع المشاهدين، أو عرض مشاهد الكواليس أو لقطات مع فيديوهات منتظر عرضها في وقت لاحق.

وذكر موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في الوقت الذي فتحت فيه منصة  تيك توك المنافسة لخدمتها المدفوعة أمام المزيد من صناع المحتوى.

 وبعد رفع الفيديو القصير على منصة يوتيوب، يمكن لصناع المحتوى اختيار جعلها متاحة فقط للمشتركين في قناتهم، من خلال خيار "الأعضاء فقط" في قسم "العرض". كما يمكن لصناع المحتوى تحديد فيديو موجود لكي يظهر للمشتركين فقط. علاوة على ذلك  يمكن لصناع المحتوى وضع جدول زمني لنقل الفيديو من فئة الاعضاء فقط إلى النشر العام لكي يتيحوا للمشتركين فرصة مشاهدة المحتوى قبل الآخرين بفترة من الوقت.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©