كشف تقرير لشركة «إنسايدر إنتيليجنس» أن مستخدمي «تيك توك» الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و54 عاماً سيقضون هذه السنة أكثر من 45 دقيقة يومياً في متابعة التطبيق، أي أكثر بكثير من الوقت الذي يقضونه في متابعة الشبكات الاجتماعية الأخرى. وتوقعت الشركة أن يمضي مستخدمو «تيك توك» الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً أكثر من 58 دقيقة يومياً في متابعة التطبيق سنة 2024، أي أقل من نتفليكس (62 دقيقة) وأكثر من يوتيوب (48.7 دقيقة).
وتقدمت «تيك توك» عام 2021 لجهة الوقت على شبكة «يوتيوب» العملاقة.