السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

لطيفة و بلقيس تحتفيان بـ«عيد الاتحاد» على مسرح المجاز

لطيفة و بلقيس تحتفيان بـ«عيد الاتحاد» على مسرح المجاز
28 نوفمبر 2022 01:15

الشارقة (الاتحاد)

أحيت الفنانتان بلقيس ولطيفة أمسية فنية، أقامها مسرح المجاز، أمس الأول، في سياق برنامج لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات «عيد الاتحاد» الـ51، لدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن موسم «هلا بالمجاز»، قدمتا فيها مجموعة من أجمل أغانيهما.
أطلت الفنانتان على جمهورهما، بالتتابع، لتهدياه أمسية امتزجت فيها الكلمة المرهفة باللحن العذب، وأطربتا بصوتيهما جمهور مسرح المجاز، الذي يعيش أجواء عيد الاتحاد. 

تفاعل كبير
وفي مستهل الأمسية، أطلت الفنانة بلقيس على جمهورها، لتطلق صوتها في فضاء مدرجات المسرح، وسط استقبال حافل من الجمهور، الذي واكب الأغنيات بتفاعل كبير، وخطفت الفنانة الأسماع بصوتها، وردد الجمهور معها كلمات أغنياتها، التي تتابعت واحدة بعد الأخرى، وشملت «حالة جديدة» و«مجنون» و«محمد المجد» و«شوف لي حل» و«امام مرايتي» و«نسم علينا الهوى»، وتجاوب معها الجمهور في الغناء، في مشهد عكس أجواء البهجة والتفاعل التي سادت الأمسية. 

جديد وقديم
وفي الجزء الثاني من الأمسية، اعتلت الفنانة لطيفة خشبة المسرح، واستهلت مشاركتها بأغنية «ما تروحش بعيد»، ثم أتبعتها بـ«من بلدي»، «كرهتك»، «بأحب ف غرامك» و«بالعربي» و«دار زايد» وختمت بأغنية «ان شاء الله»، وسط حماسة الجمهور. 
كما قدمت لطيفة، في سياق مشاركتها، باقة من أشهر أغنياتها الجديدة ‏والقديمة، حيث مزجت بين أغاني الماضي والحاضر، في توليفة تتناسب مع كافة الأجيال، كما مزجت في اختياراتها بين ألوان غنائية بلهجات مختلفة، لترضي محبي فنها من مختلف الجنسيات.
وشدت لطيفة بباقة من الأغاني الجديدة، التي صدرت في ألبومها الأخير، الذي حقق نجاحاً كبيراً، لا سيما عبر المنصات المختلفة، محققاً 50 مليون مشاهدة واستماع، وحصدت به جائزة أفضل مطربة في أفريقيا.

اعتزاز ومحبة
أعربت بلقيس عن اعتزازها بالمشاركة في أمسية مسرح المجاز بمناسبة احتفالات الإمارات بـ«عيد الاتحاد» الحادي والخمسين، فيما اعتبرت لطيفة، مشاركتها فرصة لتعبر عن عمق علاقتها ومحبتها للإمارات، واعتزازها بما حققته من تقدم وازدهار. وقد خصص ريع الأمسية لمؤسسة القلب الكبير، المؤسسة الإنسانيّة العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©