الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

فنانون.. ليست أدوارهم !

فنانون.. ليست أدوارهم !
7 ابريل 2022 01:42

محمد قناوي (القاهرة)

تميز عدد من الفنانين في أدوار ضمن دراما رمضان الحالي كانت قد تم الاتفاق فيها مع زملاء  آخرين لكنهم اعتذروا أو لم يكتمل الاتفاق معهم، وتعددت أسباب اعتذار الفنانين الأساسيين سواءً لارتباطهم بأخرى، أو كون نوعية الدور لا تناسبهم أو لرغبتهم في بعض التعديلات لها.

مي وروبي 
حلَّت مي عز الدين محل روبي في المشاركة في بطولة مسلسل «جزيرة غمام» بعد أن قدمت روبي اعتذاراً قبل بدء التصوير بأيام قليلة لتفضيلها القيام ببطولة مسلسل «رانيا وسكينة» عن المشاركة في بطولة جماعية في «جزيرة غمام»، ووافقت «مي عز الدين على الدور من أجل التواجد على شاشة رمضان بعد غياب استمر ثلاث سنوات منذ أن قدمت مسلسل «البرنسيسة بيسة»..

وتجسد عز الدين في «جزيرة غمام» شخصية «سندس» التي تنال إعجاب المشاهدين حيث تنتمي إلى عائلة غجرية، تمر بالعديد من المواقف والصراعات، التي تشهد بموهبة مي عزالدين.
المسلسل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ورياض الخولي، ومحمد جمعة، وهبة عبد الغني.

هالة ووفاء 
تشارك هالة صدقي في بطولة مسلسل «فاتن أمل حربي» مع نيللي كريم، وشريف سلامة، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، وإخراج ماندو العدل، وذلك بدلاً من الفنانة وفاء عامر التي اعتذرت عن الدور بسبب انشغالها بتصوير مسلسلين في وقت واحد وهما «راجعين يا هوى» مع خالد النبوي و«جزيرة غمام» مع طارق لطفي، وصعوبة التنسيق لتصوير ثلاثة مسلسلات مرة واحدة، وتقدم هالة صدقي في المسلسل دور موظفة في الشهر العقاري، ويستعرض العمل قضية الحضانة وغيرها من قوانين الأحوال الشخصية.

وفي المسلسل نفسه حل الفنان محمد الشرنوبي محل الفنان أحمد حاتم الذي اعتذر عن العمل بسبب انشغاله بأول بطولة تلفزيونية أمام منة شلبي في مسلسل «بطلوع الروح».

الرداد والمصري 
أدى انسحاب ماجد المصري من بطولة مسلسل «بابلو» إلى إسناد بطولة المسلسل إلى الفنان حسن الرداد، ليكون بديلاً له ليخوض ماراثون رمضان  وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي، الذي يدخل في العديد من الصراعات وتشاركه البطولة نجلاء بدر، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وهالة فاخر، وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد حماقي، كما اعتذر القنان محمود حجازي، عن المشاركة في المسلسل دون إبداء أي أسباب حول اعتذاره عن العمل من جانبه، لتختار الجهة المنتجة للمسلسل، الفنان عمر الشناوي بديلاً له.

هبة ونسرين 
حلت هبة مجدي محل نسرين طافش في الجزء الثاني من مسلسل «المداح – أسطورة الوادي» وبررت «طافش» اعتذارها عن الجزء الثاني لارتباطها بتصوير المسلسل السوري «جوقة عزيزة»، وتستكمل هبة مجدي تجسيد شخصية «رحاب»، وهي فتاة ريفية، وتجمعها خلال أحداث المسلسل قصة حب مع «صابر المداح» الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، ويشارك في بطولة المسلسل دنيا عبد العزيز، سهر الصايغ، خالد سرحان وتأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج. 

مادلين وشيرين  
اختار صناع مسلسل «ملف سري» مادلين طبر للمشاركة في بطولة مسلسل «ملف سري» بدلاً من شيرين التي اعتذرت مؤخراً، وتجسد خلال الأحداث شخصية والدة هاني سلامة وتعمل صحفية وتعيش في صراعات بسبب ابنها، كما حلت الممثلة كارولين عزمي محل الفنانة ميرهان حسين بعدما اعتذرت عن تقديم العمل بسبب إصابتها بفيروس «كورونا» وقت بدء تصوير المسلسل الذي يقوم ببطولته هاني سلامة، وعائشة بن أحمد، وماجد المصري، ونضال الشافعي، وصبا الرافعي، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

هنادي وريم 
تقدم هنادي مهنا دور البطولة النسائية في مسلسل «مكتوب عليا» أمام أكرم حسني بدلاً من ريم مصطفى التي اعتذرت عن المشاركة في المسلسل لارتباطها بالمشاركة في بطول مسلسل «suits» بالعربي مع آسر ياسين، وقيامها بأول بطولة تلفزيونية في مسلسل «دوبامين»، الذي تدور أحداثه في 15 حلقة فقط، في إطار من الكوميديا، ويشارك في بطولة المسلسل آيتن عامر، وعمرو عبد الجليل، وحنان سليمان، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي. 

حاتم وداوود 
حل محمد حاتم بدلاً من أحمد داوود في بطولة مسلسل «بطلوع الروح» محمد هشام عبية وبطولة منة شلبي، والهام شاهين، وأحمد السعدني، وعادل كرم، ودياموند عبود، وإخراج كاملة أبو ذكري، وبرر داوود اعتذاره بارتباطه بمسلسل (suits)، الذي يتقاسم بطولته مع أسر ياسين، ويقدم أحمد حاتم في المسلسل دور «أكرم»، وهو مدير شركة إعلانات، متزوج من منة شلبي «روح»، مهندسة إلكترونية تجبرها الظروف للانضمام إلى جماعة إرهابية دولية، ومن هنا تشتعل الأحداث ويخوضان سوياً رحلة لا رجعة فيها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©