الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مترجمة إيطالية تعيد أميرة فتحي للسينما

مترجمة إيطالية تعيد أميرة فتحي للسينما
16 مارس 2022 01:54

محمد قناوي (القاهرة)

تلعب الممثلة أميرة فتحي بطولة فيلم «أولها حلو»، ويشاركها بطولته حمزة العيلي، ودراين حداد، وسهام جلال، ورانيا شاهين، ومجموعة أخرى من الفنانين وتأليف وإخراج حازم متولي، وانتهت من تصويره مؤخراً، وذلك بعد غيابها 13 عاماً منذ أن قدمت آخر أفلامها «ابقي قابلني» عام 2009.
 وقالت: الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حيث يناقش العلاقات بين الرجل والمرأة ومشاكلهما، كما أن الشخصية التي أقدمها، جديدة ومختلفة، وستكون مفاجأة للجمهور، حيث أجسد شخصية فتاة تدعى «سمر»، وهي مترجمة إيطالية، وتقع في علاقات عاطفية، وتدور أحداث الفيلم حول قصتها، التي تبرز آثار استهتار الشباب في علاقاتهم مع الفتيات.
وأشارت إلى أن غيابها عن السينما طوال الفترة الماضية، لم يكن مقصوداً، ولكن السينما في هذه الفترة كانت متوقفة، كما أنها لا تعمل من أجل العمل فقط، فهي دائماً تبحث عن موضوع تشعر به وتحبه حتى تستطيع تقديمه.
وعن أغنيتها الجديدة «أنا مبتعوضش» التي طرحتها مؤخراً عبر قناتها الخاصة بموقع «يوتيوب»، بعد غياب نحو 4 أعوام عن الساحة الغنائية، كلمات محمود كامل، وألحان حسن سراج، توزيع محمود شابوري، أوضحت أنها حققت نجاحاً كبيراً، وقد اختارتها من بين عدة أغانٍ.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©