الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

وفاة شقيق الفنان أحمد عبد العزيز

وفاة شقيق الفنان أحمد عبد العزيز
9 مارس 2022 14:17

شعبان بلال (القاهرة)
توفي شقيق الفنان المصري أحمد عبد العزيز، مساء أمس الثلاثاء، بمنزله بالعاصمة المصرية القاهرة، وهو المحاسب يحيى عبد العزيز.
ويتلقى الفنان أحمد عبد العزيز وأسرته العزاء بمسجد القوات المسلحة بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة مساء اليوم الأربعاء، بعد تشييع الجنازة من نفس المسجد ظهراً.
وكان الفنان المصري قد أعلن عن وفاته شقيقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله شقيقي الأستاذ يحيى عبد العزيز، المحاسب ببنك الإسكندرية، اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناته».
ولقي الخبر تفاعلاً واسعاً من المتابعين، وآلاف التعليقات للدعاء لشقيقه الراحل، وللفنان بالصبر والسلوان على رحيل شقيقه المفاجئ.
وأعلن عبد العزيز عن المواعيد المحددة التي سيتلقى فيها العزاء بمسجد القوات المسلحة «آل رشدان»، وحدد ذلك الوقت بين الساعة الثامنة إلى الحادية عشرة مساءً.
الجدير بالذكر أن عبد العزيز هو أحد أبطال الدراما المصرية في التسعينيات، وقدم أشهر أعمالها مثل مسلسل سوق العصر وذئاب الجبل، ثم عاد من جديد ليقدم أدواراً في الدراما إلى جانب الأبطال الشباب، ومن أهم أعماله مؤخراً دور اللواء جلال في المسلسل الشهير كلبش، إلى جانب الفنان المصري أمير كرارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©