الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

زياد وجوزيف وداليدا وبشار في «ليلة الشرق الأوسط»

جوزيف عطية
27 فبراير 2022 00:24

تامر عبد الحميد (أبوظبي)
أحيا 4 من نجوم الغناء اللبنانيين «ليلة الشرق الأوسط» في إكسبو 2020، حيث عاش زوار الحدث العالمي الأضخم سهرة على أنغام وإيقاعات الأغنيات اللبنانية التي قدمها كل من زياد برجي وجوزيف عطية وداليدا خليل وبشار الجواد، والتي تنوعت بين الرومانسية والشبابية والإيقاعية السريعة مع بعض الاستعراضات المتميزة وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.
قدم الفنانون خلال الحفل مجموعة من أغنياتهم الشهيرة، التي مزجت بين الموسيقى الشرق أوسطية الرائعة، والكلمات اللبنانية الجميلة، والتي أدتها أصوات غنائية نالت نجاحاً وانتشاراً كبيراً من خلال الألبومات والأغنيات المنفردة التي طرحوها في السابق.

  • بشار الجواد
    بشار الجواد

بدأ الحفل مع المطرب الشاب بشار الجواد، الذي قدم وصلة من أشهر أغنياته التي أخذ الجمهور يردد معه كلماتها منها: «بالقلب» و«عيش الدنيا» و«تي را را»، إلى جانب أدائه عددا من الأغنيات الفلكلورية والمواويل اللبنانية بمصاحبة استعراض الدبكة، ومن أبرزها «شو جابك ع حينا يا صغيري».

  • داليدا خليل
    داليدا خليل

وأشعلت الممثلة والمطربة داليدا خليل، التي دخلت إلى عالم الغناء مؤخراً، مقدمة استعراضات متميزة على أنغام أغنياتها الجديدة منها: «مودي عالي» و«واردي واردي»، كما أدت وسط تفاعل كبير من الحضور أغنية سعاد حسني الشهيرة «يا واد يا تقيل»، فيما قدم جوزيف عطية للمرة الأولى على خشبة مسرح بلازا في إكسبو بعض أغنيات ألبومه الجديد، كما أدى مجموعة من أبرز أغنياته منها: «لك وينك» و«ملكي وبس» و«يعصبني وبيقهرني».

  • زياد برجي
    زياد برجي

واختتم الحفل زياد برجي الذي يضم أرشيفه الفني أروع الأغنيات الرومانسية، وفي ليلة استثنائية أدى برجي باقة من الأغنيات التي حققت انتشاراً كبيراً خلال مسيرته الفنية من أبرزها: «صوت الحنين» و«شو حلو» و«حبيبي وينه» و«حلياني».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©