الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مصطفى فهمي.. رجل أعمال في «بابلو»

مصطفى فهمي.. رجل أعمال في «بابلو»
27 فبراير 2022 01:34

سعيد ياسين (القاهرة)

يعود الممثل مصطفى فهمي إلى الدراما الرمضانية بعد غياب أربعة أعوام منذ شارك في مسلسل «مليكة» مع دينا الشربيني، وندى بسيوني، وصفاء الطوخي، ومحمد شاهين عام 2018.
وقال فهمي لـ «الاتحاد»: إن عودته تأتي من خلال مسلسل «بابلو»، الذي بدأ تصوير دوره فيه مؤخراً، ويشاركه بطولته حسن الرداد، وأروى جودة، وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار درامي مشوق، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية المهمة، منها قضية الاتجار بالبشر، وأشار إلى أنه يجسد فيه شخصية رجل أعمال يمتلك شركة كبيرة.
وأبدى سعادته بالعودة لدراما رمضان التي قدم معها العديد من المسلسلات الناجحة، ومنها «حلاوة الروح»، و«مأمون وشركاه»، و«قضية معالي الوزيرة»، و«نكدب لو قلنا ما بنحبش»، و«جدار القلب»، و«قصة الأمس»، و«مشوار امرأة»، و«يحيا العدل»، و«البيضاء»، و«حياة الجوهري»، وغيرها. أما عن عودته إلى السينما بعد غياب، فقال إنه انتهى من تصوير دوريه مؤخراً في فيلمين، الأول «أهل الكهف» الذي يشارك في بطولته مع محمود حميدة، وخالد النبوي، والثاني «السرب» مع أحمد السقا، وهند صبري، وآسر ياسين، وشريف منير، وكريم فهمي، وإخراج أحمد نادر جلال. وأوضح أن عرض المسلسلات التلفزيونية على مدار العام إلى جانب وجود المنصات الإلكترونية يأتي في صالح الدراما، خصوصاً أنه يسمح بتقديم العديد من النماذج الدرامية الاجتماعية والتراجيدية والرومانسية والكوميدية، والتي تتنوع ما بين الثماني حلقات والستين حلقة، وهو ما يؤدي لتشغيل أكبر عدد ممكن من الفنانين والفنيين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©