الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

حنان مطاوع في دراما رمضان بـ «وش تالت»

حنان مطاوع في دراما رمضان بـ «وش تالت»
21 فبراير 2022 14:55

محمد قناوي (القاهرة)
كشفت الممثلة حنان مطاوع عن أنها تخوض سباق دراما رمضان من خلال مسلسل بعنوان «وجوه»، المكون من حكايتين مختلفتين، كل حكاية 15 حلقة، الأولى «وش تالت»، وتم الانتهاء من تصويرها مؤخراً، وهي تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج.
وقالت حنان مطاوع: العمل من نوعية الدراما النفسية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالغموض والإثارة، وأكثر ما شجعني على المشاركة في العمل، السيناريو، وتحديداً القصة، وكذلك الدور المختلف الذي أقدمه، لأنني صاحبة فكرة المسلسل، وبالتالي وقفت على كتابتها مع الكاتب محمد علي، فهذه التفاصيل تمنحني شعوراً بأن العمل ابني الذي ولد على يدي ومشروعي الذي نسجت تفاصيله كلها.
وأضافت مطاوع: هذا العمل كان مقرراً أن يتم تقديمه على إحدى المنصات قبل رمضان، ولكن الجهة المنتجة رأت تصوير جزأين منه، كل جزء يتناول 15 حلقة ويحمل قصة منفصلة، للعرض خلال دراما رمضان، وخلال الأيام القادمة نبدأ تصوير الحكاية الثانية التي لم يتم الاستقرار على اسمها النهائي حتى الآن وهي تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، ويجرى ترشيح الفنانين المشاركين في بطولتها، تمهيداً لبدء تصويرها خلال الأيام المقبلة.
حنان مطاوع قامت مؤخراً بطولة حلقة بعنوان «توت» من مسلسل «خارج السيطرة» على إحدى المنصات الرقمية، وشارك في بطولتها عايدة رياض، وهشام إسماعيل، ومؤمن نور، ومن إخراج أحمد خالد، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأميركي «Into The Dark»، ويعتمد على حكايات منفصلة، كل حكاية تقدم في حلقة بعنوان وفريق عمل مختلف.
يذكر أن آخر ظهور تلفزيوني لحنان مطاوع كان في دراما رمضان الماضي بمسلسل «القاهرة كابول» من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، وبطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ونبيل الحلفاوي، ونور محمود.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©