الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أول تعليق رسمي على حادثة "عروس الإسماعيلية"

فستان عروس
18 فبراير 2022 23:51

أحمد عاطف (القاهرة)
في أول تعليق رسمي من السلطات المصرية على حادثة ضرب عريس لعروسه خلال زفافهما في محافظة الإسماعيلية والتي أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي إن الرجال لا يضربون النساء.
وأضافت مرسي، في تدوينة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "يا راجل، بتضرب مراتك وهي بفستان الفرح؟!"، مضيفة "يا راجل، بتضربها في الشارع وقدام الناس؟!".
وخاطبت رئيسة المجلس القومي للمرأة العروس قائلة "يا عروسة، انتي عملتي صلح.. بس افتكري أن الصلح مش خير خالص في حالتك، مش هنستغرب أبدًا انه يتهور عليكي ويقتلك، أو يضربك قدام أولادك أو في الشارع تاني وانتي معاكي الولاد".
وأكدت الكتورة مايا مرسي أن غياب التربية والاحترام والمروءة هو بداية انهيار الأسرة.
ونال مقطع فيديو اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد أن أظهر الفيديو محاولة العريس وضع عروسه في سيارة الزفاف بالقوة بعد ضربها، عقب خروجها من أحد صالونات التجميل، وهما متجهان نحو قاعة الزفاف.
تزامنا مع الفيديو، انتشرت روايات عدة حول خلاف بين الزوجة وشقيقة العريس، لكن بعد ساعات من انتشار القصة ظهر العريس وزوجته في مقطع فيديو جديد وهما في قاعة الزفاف يحتفلان بعقد قرانهما، دون أن تظهر أي آثار للشجار عليهما، مما أثار التساؤلات حول تفاصيل الحادثة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©