الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

ممشى السعديات يحتفل بيوم الحب.. من اليوم

ممشى السعديات يحتفل بيوم الحب.. بباقة من العروض
11 فبراير 2022 10:29

أبوظبي (الاتحاد) 

يحتفل ممشى السعديات، الوجهة السياحية الأحدث في أبوظبي، بيوم الحب عبر استضافة باقة من العروض الترفيهية تحت عنوان «الموسيقى في الممشى» Music at the Boardwalk، من 11 ولغاية 14 فبراير من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً.

وتكرس الاحتفالية مكانة الموسيقى في أبوظبي بعد حصولها رسمياً على لقب «مدينة الموسيقى» من شبكة المدن الإبداعية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة «اليونسكو».

ويقدم مجموعة من الفنانين المعاصرين والشغوفين بالموسيقى باقة من الإبداعات الكلاسيكية الرومانسية لأهم الفنانين العالميين أمثال سيلين ديون وأديل، بمعدل 3 عروض يومياً لـ 3 فنانين مختلفي الأنماط.

وتضم قائمة الفنانين، موسيقي الروك إيبي في كيه، المغني وكاتب الأغاني الفلبيني جيروم ديليجيرو، الفنان المقيم في دبي أولي تشابمان، إلى جانب فنانين آخرين أمثال دنيا، وفيرا، وبرونو فيف، ومارتين، والفرح، وليون، وروني ستاركيس.

ويوفر الشاطئ الشهير برماله البيضاء النقية والممتد على طول 1.4 كم، باقة متنوعة من منافذ المأكولات والبيع بالتجزئة. ويمكن للجمهور من محبي الأجواء الرومانسية الاحتفال بعيد الحب مع عشاء مميز من أحد المطابخ المتنوعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©