الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

نجلاء بدر فتاة شعبية مع «بابلو»

نجلاء بدر فتاة شعبية مع «بابلو»
9 فبراير 2022 02:35

محمد قناوي (القاهرة)

تجسد الممثلة نجلاء بدر في مسلسل «بابلو» المقرر عرضه ضمن دراما رمضان القادم شخصية فتاة شعبية تدعى «توحة»، تعيش مع أسرتها في حارة وتواجه العديد من الموقف، بمشاركة سوسن بدر وحسن الرداد وصلاح عبد الله، وسلوى عثمان، ومحمد جمعة، ورشوان توفيق، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي. ولفتت إلى أنها المرة الثانية التي تلعب دور فتاة شعبية، حيث سبق أن قدمته في مسلسل «رمضان كريم»، الذي عرض عام 2017.
وقالت: أشارك في بطولة فيلم «الملحد» مع النجوم حسين فهمي، ومحمود حميدة، وصابرين، تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ويتناول قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخراً وأصبحت حديث الـ «سوشيال ميديا» والمنصات بين الشباب، وهي عن التطرف الديني والإلحاد، وتجسد من خلاله دور «نورا»، زوجة الفنان حسين فهمى، التي تتعرض لكثير من المواقف الصعبة مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.
وأوضحت أنها تنتظر عرض فيلمين انتهت من تصويرهما، الأول «النهاردة يوم جميل» مع باسم سمرة، وهنا شيحة، وإخراج نيفين شلبي، ويتحدث عن قضايا المرأة، وتقدم دور سيدة متزوجة تعاني السمنة.. أما الفيلم الثاني، فهو «ليلة العيد» بمشاركة العديد من الفنانين، وهو تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز. 
وتدور أحداث فيلم «ليلة العيد» حول عدة قضايا واقعية تثار دائماً في مجتمعنا الحالي منها: «زواج القاصرات»، كما يتطرق للحديث عن مشاكل المرأة بشكل عام، في مراحل الطفولة والشباب»، وذلك خلال ليلة واحدة هي ليلة الوقفة وأول أيام العيد، وتقدم من خلاله شخصية أم لديها طفلة تواجه مشاكل مع والدها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©