الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

فنانة مصرية جديدة تصاب بكورونا

فنانة مصرية جديدة تصاب بكورونا
28 يناير 2022 17:01

 

عبد الله أبوضيف (القاهرة)
أصيبت الفنانة المصرية ميرهان حسين بفيروس كورونا المستجد، وطلبت من زملائها وأصدقائها توقيع الكشف على أنفسهم بعد تأكد إصابتها.
وأعلنت ميرهان عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام عن إصابتها، حيث نشرت صورة لها وكتبت: «كورونا.. الحمد لله على كل شيء.. اللي اتعامل معايا مؤخرا يكشف ربنا يحفظكم جميعًا».
وتمنت من متابعيها الدعاء لها حتى تمر إصابتها بخير وتعود إلى حياتها الطبيعية في أقرب وقت وتستأنف أعمالها الفنية.
وانضمت ميرهان لقائمة طويلة من الفنانين الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كوفيد 19 في الأسابيع القليلة الماضية، وعلى رأسهم رشوان توفيق، عبد الرحمن أبو زهرة، وغادة عبد الرازق، فضلاً عن الإعلاميين عمرو أديب ولميس الحديدي.
كما أعلن الثنائي الفني أحمد فهمي وهنا الزاهد عن إصابتهم بكورونا أيضًا، ومن جانبه أعلن المنتج المصري جمال العدل عن توقف التصوير بمسلسل أحلام سعيدة، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
يعود السبب في إيقاف التصوير إلى إصابة الفنانة المصرية يسرا بالفيروس المستجد، وذلك يوم الأربعاء الماضي وطمأن جمهورها الكبير في مصر والوطن العربي بأن حالتها مستقرة وتحتاج فقط إلى العزل في المنزل.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين كانت مسلسل أنا وهي، حيث قدمت دور هايدي، إلى جوار أحمد حاتم وهنا الزاهد، ولاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا بين الجمهور المصري.
كما قدمت أولى أدوار البطولة المطلقة في مسلسل نصيبي وقسمتك، وقدمت شخصية قمر في حكاية وانسى روحي وياك، حيث احتفى بها النقاد الفنيون لتغيير نمط الأدوار التي اعتادت تقديمها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©