الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

قواسم مشتركة.. بين غاغا وإيليش

قواسم مشتركة.. بين غاغا وإيليش
19 يناير 2022 02:22

القاهرة (الاتحاد)

يوجد عدد من القواسم المشتركة بين الفنانتين بيلي إيليش وليدي غاغا، فكل منهما تحظى بإعجاب ملايين المتابعين، ومن الفنانات الناجحات، وتحظيان بمتابعة جماهيرية ضخمة تظهر على المنشورات التى تشاركها كل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتصادف أن تكون الفنانتان من الرائدات اللاتي يتولين إدارة أعمالهما بأنفسهما، لذلك يعترف بهما كقائدات ناجحات، مع إطلاق خطوط الإنتاج الخاصة بهما.
وذكر موقع «The Things»، أن ليدي غاغا دخلت عالم النجاح بعد مشاركتها في فيلم «بيت غوتشي»، حيث أصدرت بعده مجموعة مستحضرات تجميل ذات ألوان دافئة أسمتها بذكاء «كاسا غاغا»، حيث صممت خط مكياجها الجديد ببراعة لتمثيل علامتها التجارية «إيطاليان غلام»، وذهبت إلى أبعد من ذلك لتغليف جميع عناصر الماكياج بغلاف ذهبي فاخر. ومن ناحية أخرى، أطلقت إيليش خط عطورها الخاص الذي تم إصداره حديثاً، مما جعل المعجبين يطلبون الحصول عليها حتى قبل طرحها بالأسواق، لتمنح النجمة الشابة فرصة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على عطر جديد يربطهم بها والذي من المتوقع أن ترتفع مبيعاته بشكل كبير. وحققت كل من الفنانتين نجاحاً كبيراً، فبحصولها على صافي ثروة تبلغ 320 مليون دولار، لا تحتاج غاغا إلى مزيد من الأموال لنفسها، وكذلك إيليش التى تمتلك بالفعل 25 مليون دولار وهي لا تزال في التاسعة عشرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©