السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

فنانة عربية تعلن إصابتها بـ«كورونا»

سوزان نجم الدين
27 ديسمبر 2021 23:03

علي عبد الرحمن (القاهرة)
أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد خضوعها للفحص.
وقالت، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله، ختمنا هالسنة بكورونا ورح نفتتح بكورونا.. وكلشي من عند الله يا محلاه.. دعواتكم حبايبي كونوا حذرين كتير بليز.. لأنو صار سريع جداً.. الله يحميكن ويبعد عنكن أي سوء وأي مرض وتضلوا بخير بإذن الله تعالى».
وتفاعل الكثير من الجمهور ومشاهير الفن مع منشور الممثلة الشهيرة، داعين الله أن يشفيها من هذا الفيروس.
على الصعيد الفني، تعود سوزان إلى المشاركة في الدراما مجدداً بعد غياب 4 سنوات، من خلال أحداث مسلسل «وثيقة شرف». وتجسد خلال أحداث المسلسل شخصية «فيكتوريا» التي تختطف على يد مجموعة من تجار الرقيق. ونظراً لجمالها الجذاب، تعامل معاملة خاصة، إلا أنها ترفض الوضع المفروض عليها وعلى غيرها من الفتيات وتقرر الهرب والانتقام من تلك الجماعات التي تتاجر في الرقيق.
وتعكف «فيكتوريا» كتابة رواية أدبية تحمل اسمها، تكشف فيها كواليس ما يدور داخل أروقة تلك الجماعات وما تتعرض له الفتيات من ظلم وقهر.
العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية القصيرة ذات الـ15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار يجمع بين التشويق والدراما الاجتماعية، ويناقش قضية تجارة الرقيق. والمسلسل من تأليف كل من عثمان جحا، ومؤيد النابلسي، وإخراج باسم السلكا. وتشارك في بطولته أمل عرفة وسلمى المصري.
كما تواصل سوزان تصوير مشاهدها المتبقية من أحداث المسلسل الدرامي «بيوت من ورق»، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول العلاقات الإنسانية، وتجسد خلاله شخصية «جيجي»، سيدة مجتمع ناجحة لديها العديد من المشاريع الاستثمارية، ولكنها على الصعيد العاطفي تكره الرجال بشدة إلى أن يحدث موقف يغير حياتها رأساً على عقب وتعيش قصة حب يتحدث عنها المجتمع اللبناني.
يتألف العمل من 50 حلقة متصلة، وهو من تأليف آية طيبة، وإخراج أسامة الحمد، ويشارك في بطولته داليدا خليل، ويوسف الخال.
كما تنتظر طرح فيلمها السينمائي «تماسيح النيل»، وتجسد شخصية «نادية» سيدة الأعمال الشهيرة، التي تستعين بها إحدى العصابات من أجل النصب على رجل ثري خلال رحلته البحرية بمدينة أسوان.
مع تصاعد الأحداث الدرامية في الفيلم، تعيد «نادية» النظر في تلك المهمة وتنسحب منها بسبب وقوعها في غرام الرجل الثري والذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي.
تدور أحداث الفيلم في إطار الكوميديا التشويقية، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز. ويشارك في بطولته حمدي المرغيني، والتونسية سامية الطرابلسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©